حددت إدارة مولودية باتنة تاريخ 27 جويلية الجاري موعدا لانطلاق التحضيرات للموسم المقبل بملعب عبد اللطيف شاوي، فيما تسعى لضبط التعداد في الساعة القليلة القادمة بعد إتمام الإجراءات القانونية مع بعض اللاعبين، و ترسيم صفقات الجدد منهم حارس اتحاد عين البيضاء بن سالم الذي سيختم قائمة الاستقدامات.
إلى ذلك، أقدم الرئيس السابق للفريق مسعود زيداني على حجز الرصيد البنكي للنادي عن طريق محضر قضائي، لاستعادة أمواله التي يدين بها للبوبية، الأمر الذي سيساهم في تفاقم الأزمة المالية الخانقة التي باتت تشكل الهاجس الأكبر للرئيس محمدي.
وفي الوقت الذي تم فيه تنصيب جليل بودماغ كمدرب مساعد، جدد الأنصار رفضهم إسناد منصب مدرب رئيسي لمراد سلاطني، كونه لا يملك في اعتقادهم شهادة التدريب «كاف 1» التي تخول له الجلوس على كرسي البدلاء خلال اللقاءات الرسمية، معتبرين قيادة الفريق من المدرجات لا يمكن أن يساعد على تحقيق النتائج المرجوة، داعين في ذات السياق الإدارة إلى تحمل مسؤولياتها، والإسراع في فك هذه الإشكالية.
كما حذر الأنصار الإدارة من عواقب مقترح سلاطني بجلب مدرب مساعد له متحصل على الشهادات المطلوبة يكون بمثابة واجهة الطاقم الفني وبإمكانه الإشراف على التشكيلة من مقعد الاحتياطيين.
على صعيد آخر، ينتظر أن تفصل الإدارة يوم غد الخميس في التركيبة النهائية للجهاز الفني، خاصة بعد أن ضيعت صفقة مدرب الحراس الطاهر مردف الذي انتقل إلى أولمبي المدية.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى