انطلقت أمس الأول تحضيرات نجم مقرة المنتمي إلى بطولة الهواة، بعد أن كانت مقررة الخميس، حيث عرفت الحصة الأولى للفترة الصباحية حضور جل اللاعبين، في غياب بعض العناصر الجديدة.
وأكد رئيس الفريق عز الدين بن ناصر للنصر أن المدرب كمال عاشوري، أدخل بعض التعديلات على برنامجه التحضيري لتدارك التأخر، حيث يعتزم برمجة حصتين تدريبيتين في اليوم خلال الأيام الأولى بملعب مقرة، سعيا منه لتعزيز الجانب البدني، فيما سيرفع من عدد اللقاءات الودية إلى 7 مباريات في تربص عين تيموشنت المقرر من 8 إلى 30 أوت المقبل.
ومعلوم أن إدارة النجم قد ضبطت تعداد الفريق، بعد أن أنهت عملية الانتدابات التي شملت 13 لاعبا جديدا، وفق النقائص التي تم رصدها الموسم المنقضي على مستوى الخطوط الثلاثة، والأمر يتعلق بكل من ربقي (ش. جيجل)، مزياني ماسينيسا (ش. قايس)، بالح (أ. المدية)، سعيدي (ش. عين جاسر)، بورباح و بن زيرش ( ش. تيارت)، صالحي (آمال وفاق سطيف)، حزي (و. بوفاريك)، عايش و تيغزة (ن. القليعة)، هبال حسام (أ. بوسعادة)، توفيق هبال (ش. بئر العرش) و الحارس ختالة من أمل مروانة.
وفي المقابل فضلت الاحتفاظ ب8 عناصر من تعداد الموسم المنصرم يتقدمهم بيبي و خيري و حنان، مع ترقية 3 لاعبين شبان من الآمال، ما يعني أن تعداد النجم قابل للمراجعة.
  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى