عاود أنصار مولودية باتنة تضييق الخناق على رئيس الفريق عز الدين زعطوط، وهذه المرة بأكثر حدة، خاصة بعد انتهاء تربص الشمرة، بكل ما حمل من سلبيات ونقائص ومحدودية  على مستوى جل اللاعبين المستقدمين في الميركاتو الصيفي، حيث لم يتوانوا في مطالبة الإدارة بالإسراع في القيام بتدعيمات نوعية، تكون في مستوى تطلعات البوبية وتليق بسمعتها وأهدافها المسطرة.
وإذا كان المشجعون قد أجمعوا عبر مختلف صفحات التواصل الاجتماعي، على أن خوض البطولة بالتركيبة البشرية الحالية رهان خاسر مسبقا، فإن الطاقم الفني التقى صباح أمس الرئيس زعطوط في اجتماع تقييمي لمعسكر الشمرة، شكل فرصة للمدرب عبد الحق بوقرة لتجديد شروطه للبقاء، أبرزها جلب 9 لاعبين جدد قبل استئناف التدريبات السبت القادم، وتسريح آخرين من الذين تم استقدامهم، في ظل الغربلة التي قام بها الطاقم الفني بعد 10 أيام من العمل الميداني.
كما كان اللقاء مناسبة لزعطوط، للكشف عن توصله لاتفاق مع ثلاثة ركائز من الموسم المنقضي، وهم حاج عيسى وعبابسة وبزوزة، مع التزامه بانتداب 3 عناصر، تملك برأيه الكثير من الخبرة إلى جانب حارس مرمى، وهو ما أراح الجهاز الفني في انتظار الملموس.
وقبل العودة إلى أجواء التدريبات ظهيرة السبت القادم بملعب عبد اللطيف شاوي، عينت الإدارة المدرب بركات وهو من الإطارات الرياضية المحلية، ليعمل كمساعد لبوقرة خلفا لبوخلوف الذي رفض العرض، فيما يبقى منصب محضر بدني شاغرا، رغم أهمية دوره في نجاح التحضيرات.
يحدث هذا في الوقت الذي يبقى الأنصار يترقبون الكشف عن التعداد الرسمي للفريق، في ظل عدم اقتناعهم بالتركيبة الحالية المرشحة لأن تعرف بعض التغييرات، بداية من التربص التحضيري الثاني المقرر من 4 إلى 14 أكتوبر بمركز الشمرة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى