تعاقدت إدارة  شباب أولاد جلال مع المدرب عبد الغني جابري، ليتولى الإشراف على العارضة الفنية للفريق، خلفا للمدرب السابق توهامي صحراوي، على أن يساعده المدرب السابق لفريق الرديف  نور الدين دريسي.
وأكد مصدر مقرب من الفريق للنصر، أن الهدف المتفق عليه مع جابري، هو تكوين فريق تنافسي بإمكانه تحقيق الصعود، والعودة مجددا للقسم الثاني، الذي غادره الموسم المنقضي.
وفي سياق التحضيرات، دعم الشباب صفوفه بخدمات خمسة لاعبين جدد، ويتعلق الأمر حسب ما نشر على صفحة النادي الرسمية، بالمدافع المحوري تقار حسين القادم من فريق شباب قايس ومهاجم اتحاد عين البيضاء منصف العلواني، والحارس بلال هامل من نجم بني ولبان والذي سبق له حمل ألوان الفريق، والمدافع عبد الغني شاقوري من أمال حمام بوحجر، وأخيرا قلب هجوم نجم القرارم ساوسي ضياء الحق.
بالمقابل تم ترقية مجموعة من لاعبي الفريق الرديف، منهم المهاجم أسامة بوساحة، والمدافع بهاء الدين زيدان، عبد الحليم لعواد، هيثم محامدية، صالح سبتي، إسماعيل هياق وأكرم عباسي، الذين بإمكانهم وفقا للمصدر، مساعدة المجموعة على تجسيد أهدافها، بعد أن تم الاحتفاظ بمجموعة من لاعبي الموسم الماضي، يتقدمهم المدافع فوزي شالة وياسين لعياضي، ضمانا لاستقرار الفريق الذي عرف مغادرة بعض ركائزه.
وفي هذا السياق، يأمل العديد من المحبين والأنصار قيام الإدارة بتدعيمات أخرى ذات نوعية، بالنظر إلى التحديات الكبيرة التي تنتظر الفريق.
 ع - بوسنة

الرجوع إلى الأعلى