رسم الطاقم الفني لمولودية باتنة، المباراة الودية أمام شباب بوجلبانة يوم الاثنين، بملعب حمام عمار بخنشلة، بعد أن كانت مقررة زوال الخميس، بملعب الشمرة الذي احتضن أول لقاء إعدادي للبوبية ضد نجم تازقاغت، واعتبره المدرب السعيد بورابحة، فرصة للوقوف على إمكانيات اللاعبين ومعالجة النقائص والسلبيات، من خلال إشراك فريقين واحد في كل شوط، سعيا منه لأخذ فكرة حول المستوى العام للفريق.
وبغض النظر عن الخسارة (0 ـ 2)، يرى بورابحة بأن الجهاز الفني دوّن أسماء ستة لاعبين، سيتم تسريحهم بعد الرباعي مسعودان وشناق وشريف مبارك وناصري، ولو أنه منح لهم فرصة إضافية لإبراز قدراتهم في المواجهة الودية ليوم الاثنين، مثلما أكده للنصر:" أعتقد بأن مقابلة تازقاغت الودية التي برمجت في آخر لحظة، أعطت الانطباع بعدم جاهزية الفريق من شتى الجوانب، ناهيك عن وجود لاعبين ليس بإمكانهم تقديم الإضافة المرجوة. ومع ذلك فضلنا منحهم فرصة أخرى في مباراة هذا الاثنين أمام بوجلبانة، قبل الحسم في مستقبلهم".
 إلى ذلك، يرى بورابحة بأن فريقه بات بحاجة إلى قلب هجوم وظهير أيسر لغلق القائمة وضبط التعداد الرسمي، مشيرا إلى أن الإدارة تسابق الزمن للعثور على العناصر المطلوبة، رغم ضيق الوقت واقتراب موعد انطلاق الموسم الرياضي الجديد.
وفي هذا الصدد، كشف مصدر موثوق للنصر، عن وجود المهاجم السابق لاتحاد خنشلة علي كريوي في المفكرة، للاستفادة من خدماته بتزكية من الطاقم الفني، حيث ينتظر أن يشرع بداية من اليوم الرئيس زعطوط في التفاوض معه، على أمل أن تثمر المساعي اتفاقا نهائيا.
علما وأن المحضر البدني الجديد هاني مقلاتي، الذي سبق وأن شغل نفس المنصب الموسم المنقضي، باشر عمله بعد تنصيبه رسميا.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى