يختتم اليوم الاثنين، التربص التحضيري الذي يقيمه سريع برج غدير بأولاد ميمون بولاية تلمسان، بعد 10 أيام من العمل المكثف استعدادا للنسخة القادمة من بطولة الجهوي الأول لرابطة باتنة، التي يأمل رئيس الفريق عادل بن صفية، في جعلها محطة للظهور بوجه لائق وإعادة الاعتبار للسريع، بعد النكسات التي لاحقته في السنوات الأخيرة، وجعلته يفقد مكانته ضمن قسم ما بين الجهات.
وما يؤكد هذا الطرح في نظر بن صفية، الشروع المبكر في التحضيرات، التي انطلقت منتصف شهر سبتمبر الماضي بملعب غيلاسة، والترتيبات التنظيمية والإدارية التي تمت بانتخابه رئيسا جديدا للفريق في الجمعية العامة الأخيرة، وتشكيل طاقم فني طموح بقيادة المدرب حداد سليم وعادل بلقندوز مدربا للحراس، مع ضبط التعداد الذي يجمع بين الخبرة وحب التألق.
ويرى ذات المتحدث في تصريح للنصر، بأن الإدارة تعمل جاهدة على تجسيد التزاماتها، وتطلعات الأنصار من خلال توظيف كل العوامل للعودة إلى قسم ما بين الجهات، رغم إدراكه بصعوبة المأمورية في ظل وجود أندية قوية ضمن المجموعة الأولى، على غرار أمل بريكة واتحاد الزوي ونجم البرج وشبيبة سريانة.
كما أن الضائقة المالية تشكل في نظره هاجسا آخر للإدارة، التي نجحت في تنظيم تربص بأولاد ميمون بولاية تلمسان، متحدية - كما قال -  كل المتاعب، وهو ما سمح للمدرب حداد سليم بمعالجة النقائص والتطلع للرفع من درجة الجاهزية، وبالمرة شحن البطاريات من خلال اللقاءين الوديين، اللذين أجراهما الفريق أمام شباب أولاد ميمون (1 ـ 1)، واتحاد تلمسان(2 ـ 2)، وقبلهما ضد اتحاد برهوم الذي تفوق بنتيجة (4 ـ 1) بملعبه.
هذا، واعتبر بن صفية التعداد يتماشى واحتياجات السريع، بعد أن مسه التجديد بنسبة 60 بالمائة، حيث تم الاحتفاظ بـ7 ركائز من الموسم الماضي، مع انتداب 10 لاعبين جدد، وترقية 8 وجوه شابة من الأواسط والآمال، تملك مهارات معتبرة، في وقت يبقى اللاعب أيمن مروش خارج الحسابات لغاية نهاية الشهر الجاري، بعد تعرضه لكسر على مستوى أصابع اليد في تربص أولاد ميمون.
م ـ مداني

تعداد الفريق لموسم 2021 – 2022
المستقدمون: عبد الرزاق بن سعدي (حارس آمال القبة) ـ جلال شردود(م.شرشال) ـ لعلاونة رامي (آمال تاجنانت) ـ زاوش فاتح (ن.البرج) ـ أسامة زياد (آمال مقرة) ـ عبد الله مرضاني (أ. شلغوم العيد) ـ عصام بلعياضي (أ. بريكة) ـ بوخريصة رياض (ش. برج غدير) ـ جايز رمزي (أ. بوقاعة) ـ أيمن مروش (ا. تبسة).
المحتفظ بهم: الطيب مروش(حارس) ـ رياض بن خليفة ـ عبد المؤمن بهلول ـ بن عبيد رابح ـ صالح دامة ـ بن سليمان أكرم ـ عبيد العمري.
ترقية: مروش أيهم(حارس) ـ طاهر سويسي ـ أيمن حراني ـ إيهاب بن روان ـ حديفة بن مهني ـ موسى لعرابة ـ زواوي أنيس ـ علاء الدين بلمومن.

الرجوع إلى الأعلى