تمكنت جمعية الخروب من العودة بكامل الزاد من تنقل الذرعان، بعد فوز الشباب المحلي بهدفين مقابل هدف وحيد، وهو الإنجاز الذي مكن من تجاوز «عاصفة» حجز حافلة النادي من قبل دائنين.
وسمح الفوز لرفقاء كنون باحتلال المركز الثالث، بفارق نقطتين عن شباب عين فكرون ونجم بني ولبان.
وثمن مدرب جمعية الخروب رشيد ترعي الفوز المحقق بالنظر إلى مجريات المقابلة، وصرح للنصر بهذا الخصوص:« أشكر اللاعبين على المجهودات المبذولة والروح القتالية التي تحلوا بها،  خصوصا بعد طرد رماش».
كما عبر ترعي عن ارتياحه لتحسن مستوى التشكيلة من جولة إلى أخرى، وقال:«العمل الذي قمنا به قبل انطلاق المنافسة، وبالأخص في تربص الشلف بدأ يأتي بثماره، وهذا من خلال التحسن في جميع المستويات من مقابلة إلى أخرى، كما أنني متفائل بالتحسن أكثر في الجولات المقبلة».
وفضل ترعي أن يختم حديثه، بالتأكيد على ضرورة التفاف الجميع حول الفريق، بغية تحقيق العودة السريعة إلى الرابطة الثانية:« العمل الذي تقوم به الإدارة والطاقم الفني واللاعبين مهم في مشوار الصعود لكن يبقى غير كاف، ويجب على كل المحبين الالتفاف حول الفريق الذي يحتاج للدعم من جميع النواحي، وما حصل ليلة المقابلة بعد حجز الحافلة كانت ستكون عواقبه وخيمة في المقابلة، وأتمنى أن لا تتكرر أحداث مشابهة
 في المستقبل».                                فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى