عبر مدرب اتحاد سطيف بدر الدين فلاحي، عن تفاؤله لأداء مشوار ناجح في بطولة ما بين الجهات، معتبرا الانطلاقة الموفقة ضمن مجموعة "وسط - شرق"، عاملا يعكس طموح القرونة، لخطف الأضواء واستعادة الأمجاد الضائعة.
وقال فلاحي للنصر، إن فريقه الذي يملك أحسن هجوم ب7 أهداف، وأفضل خط دفاع بعدم تلقيه أي هدف بعد مرور ثلاث جولات، ماض في تحقيق هدفه الأولي، المتمثل في إنهاء مرحلة الذهاب في "البوديوم"، قبل رفع عارضة الطموحات خلال مرحلة رد الزيارة، رغم إدراكه بصعوبة المأمورية، وتعدد الفرق الراغبة في تحقيق نفس المكسب.
وحسب ذات المتحدث، فإن الاتحاد يستعد بجدية كبيرة لمقابلة يوم الجمعة، خارج الديار أمام نجم القرارم الذي يعد برأيه منافسا قويا، موضحا في هذا الخصوص بأن تواجد كامل اللاعبين تحت تصرف الطاقم الفني، من شأنه أن يساعد على ضبط الإستراتيجية الملامة ويوسع من الخيارات. ومع ذلك، لم يتوان فلاحي في التأكيد بأن فريقه ما زال في مرحلة الترويض، على أن يظهر بوجهه الحقيقي بداية من الجولة السادسة على حد تعبيره، مشيرا إلى أن الفوز الأخير بسباعية أمام أولمبي مجانة، لا يمكن أن يبعث الغرور في نفوس اللاعبين.               م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى