تستقبل جمعية الخروب عشية الغد، جمعية عين كرشة لحساب الجولة السادسة لقسم مابين الجهات، في مقابلة محلية تتجدد بعد 20 سنة، حيث أن آخر مرة، تقابل فيها الفريقان كانت خلال موسم 2001/ 2002، لحساب بطولة القسم الجهوي (ما يعادل مابين الجهات اليوم). ويسعى رفقاء القائد رماش، العائد بعد مقابلتين بسبب العقوبة، للفوز وتأكيد الانتصار المحقق في تبسة من جهة، والاقتراب أكثر من صدارة الترتيب، باعتبار أن الفارق بين لايسكا والرائدين نجم بني ولبان وشباب عين فكرون نقطتان فقط، حيث يأمل الخروبية في أن تكون نتائج الجولة لصالحهم، بفوزهم وتعثر أحد الرائدين أو كلاهما.
ويغيب رسميا عن هذه المواجهة، الحارس الأساسي سفيان رحو، بعد تعرضه لتمزق على مستوى  العضلة المقربة، مما استدعى ركونه للراحة لمدة 10 أيام، وهو ما يعني تضييعه لمواجهة عين كرشة، وبنسبة أكبر خرجة قالمة في الجولة التالية.
وفي كل هذه المستجدات، سيكون أمام الطاقم الفني، خيار المفاضلة بين الحارس البديل حلاسة الذي لعب الجولة الثانية أمام الحراكتة، أو الحارس الشاب عريبي، الذي سبق له تقمص ألوان الفريق الوطني أواسط.
كما تبقى مشاركة بوحمدة محل شك بعد إصابته على مستوى الركبة، وغيابه عن حصتين على الأقل هذا الأسبوع .
وفي ذات السياق، يتواصل غياب حمايزية المرقى لصنف الأكابر هذا الموسم، للأسبوع الثالث على التوالي بسبب الإصابة، في حين باشر بربر التدرب على انفراد.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى