قررت إدارة مولودية باتنة إعادة النظر في الأهداف المسطرة لهذا الموسم، من خلال إنزال عارضة الطموحات إلى اللعب من أجل ضمان البقاء، بعد الأداء المخيب في اللقاء أمام نجم بني ولبان والهزيمة القاسية التي صعدت من غضب الأنصار الذين وصفوا هذه الهزيمة بالصفعة، داعيين الرئيس زعطوط إلى تحمل مسؤولياته.
وبالموازاة مع ذلك، أكد المدرب عبد الحق بوقرة الذي أجل الشروع في مهامه إلى اليوم الاثنين بأن الطاقم الفني سيفتح ورشة لمعالجة النقائص والتطلع للرفع من المستوى العام للفريق، في ظل الوجه الشاحب الذي أظهره أمام بني ولبان وتراجعه من حيث المردود والنتائج، مضيفا للنصر أن مباراة أول أمس أكدت حاجة المولودية لتدعيم صفوفها في الميركاتو الشتوي.
إلى ذلك، تواصل غياب لزهر حاج عيسى لثالث أسبوع تواليا، بحجة معاناته من إصابة، فيما تبقى إشكالية المستحقات تلقي بظلالها على أجواء الفريق وسط تخوفات من حدوث تمرد جماعي للاعبين الذين جددوا مطلبهم للإدارة بغية تشريف التزاماتها والإسراع في تسوية وضعيتهم المالية.
على صعيد آخر، عاد الحديث عن سحب الثقة من زعطوط،  وهذه المرة بأكثر حدة، وهو ما تعكسه التحركات التي شرعت فيها بعض الأطراف من خلال جمع التوقيعات للحصول على موافقة ثلثي أعضاء الجمعية العامة تحسبا لعقد دورة استثنائية.       م ـ مداني        

الرجوع إلى الأعلى