عادت تشكيلة جمعية الخروب إلى أجواء التحضيرات، عقب ثاني هزيمة هذا الموسم أمام متذيل الترتيب اتحاد عين البيضاء، والتي سمحت للملاحق المباشر نجم بني ولبان، بتقليص الفارق إلى 4 نقاط.
ولم يفوت الطاقم الفني بقيادة ترعي، الفرصة وتحدث مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة، وشدد اللهجة معهم وتحدث عن الاخطاء التي كلفت الفريق الهزيمة أمام متذيل الترتيب، وبالأخص في المرحلة الثانية التي عرفت تراجع رفقاء كنون وتلقيهم هدفين، بعد أن أنهوا المرحلة الأولى متفوقين، كما طالب ترعي بضرورة طي صفحة المواجهة والتفكير في المباريات القادمة، والبداية بمواجهة شباب الذرعان، الذي سيحل ضيفا على "لايسكا".
وفي نفس السياق، يواصل الطاقم الفني، البحث عن حلول لخط الهجوم وبالأخص في المباريات داخل الديار، التي تعد لغزا بحيث لم تفز الجمعية  منذ بداية البطولة بفارق أكثر من هدف، عكس المواجهات خارج أسوار عابد حمداني، والدليل أنها سجلت هذا الموسم بميدانها 8 أهداف فقط، في حين سجل 15 هدفا خارج القواعد (دون احتساب الفوز على البساط 3-0 أمام ترجي قالمة)، وهو الهاجس الذي ارق ترعي كثيرا وأرجعه في بعض الأحيان إلى الخطط الدفاعية، التي يلعب بها الضيوف.
من جهة أخرى، عرفت حصة الاستئناف تدرب ساكر على انفراد، في حين غاب كل من كنون وخابية وطايبي وبراهيمي، إلى جانب حمايزية وبوحمدة، وهذا لأسباب متعددة. فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى