أقدم رئيس الجمعية الرياضية لأمل بريكة حمزة فرج، على تكليف أربعة لاعبين بتسيير شؤون فريق كرة القدم، بعد تجميد نشاط رئيسه الجمعي دراجي، بسبب تزايد حدة المشاكل الداخلية وتفاقم الأزمة المالية، والأمر يتعلق بكل من فيصل زيوار وخالد بولحية ورابح دوراري وحاتم لويشي.
وحسب فرج، فإن هذه الخطوة فرضت نفسها أمام دخول الفريق الناشط في جهوي باتنة الأول أزمة حادة، موضحا أن اللجوء للاعبين لتسيير شؤون الفريق بشكل مؤقت، يستمد من إدراكهم وتفهمهم لوضعيته سيما من الجانب المالي، وضمان الاستقرار وسط المجموعة، في ظل الطلبات المتزايدة لزملائهم لمستحقاتهم.
 وبالموازاة مع ذلك، تم الاحتفاظ بالمدرب جمال سعودي، لمواصلة مهامه حتى نهاية الموسم، مع تعيين أحد الرباعي المسير، رابح دوراري مساعدا له في العارضة الفنية، في وقت كبرت طموحات الأمل لتحقيق الصعود، خاصة وأنه يحتل المرتبة الثانية في سلم ترتيب المجموعة الأولى، على بعد نقطتين من الرائد سريع برج غدير.
على صعيد آخر، كشف مصدر من الجمعية الرياضية للنصر، عن تخصيص والي الولاية إعانة مالية بقيمة مليار سنتيم للنادي الرياضي للهواة، سيتم تقسيمها على فرعي كرة اليد وكرة القدم، وهو ما سيساهم في التخفيف من وطأة مشاكل الفرسان الحمر، العازمين على تجسيد تطلعات
الأنصار.                         م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى