رفضت لجنة معاينة الملاعب اعتماد ملعب الشهيد بن ساسي بمروانة، خلال زيارتها الثانية التي قامت بها أول أمس، نظرا لعدم معالجة التحفظات والنقائص التي دونتها في زيارتها الأولى، ما يجعل الأمل المحلي أمام ضرورة الإسراع في البحث عن ملعب آخر لاحتضان مبارياته في بطولة الهواة للموسم المقبل، وقد يكون مركب رأس العيون الخيار الأنسب.
  إلى ذلك دخل مدرب الفريق سعيد بورابحة في سباق ضد الساعة، لضبط التعداد في ظل تأخر الإدارة في حسم الصفقات المتبقية لبعض الوجوه الجديدة، قبل غلق قائمة الانتدابات للميركاتو الصيفي.
وكانت المباراة الودية التي أجراها الفريق أول أمس الخميس بملعب الشاوي أمام نجم بوعقال، فرصة لتجريب لاعبين آخرين تحسبا  لتحديد القائمة الرسمية التي تضم حاليا 21 لاعبا.
غير أن الأداء المتواضع لهؤلاء اللاعبين والهزيمة بنتيجة (2/1)، جعلت بورابحة يؤجل الفصل في التعداد، خاصة وأن الرئيس ميدون متواجد في عطلة، ولا يمكن له اتخاذ أي قرار دون استشارته.
هذا وأبدى بورابحة ارتياحه لظروف العمل، موضحا للنصر بأن المقابلات الودية التي نشطها فريقه مكنته من أخذ فكرة واضحة حول إمكانيات اللاعبين، وقدرتهم على خوض المنافسة الرسمية، ولو أن عملا كبيرا ما زال ينتظر الطاقم الفني على حد تعبيره.
 كما اعتبر النتائج الفنية لا تهم في مثل هذه المواجهات الإعدادية، والتي تعد حسبه فرصة لتصحيح الأخطاء، على أن تكون المقابلة القادمة أمام تضامن سوف يوم الاثنين بملعب 8 ماي 45 بقايس الأخيرة في البرنامج التحضيري للجهاز الفني.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى