استأنف عشية أمس، عناصر جمعية الخروب تحضير مقابلة الموسم أمام الرائد نجم بني ولبان، في ظروف مثالية عقب الفوز العريض الذي عاد به رفقاء الهداف صابوني من شلغوم العيد أمام بوقرانة بخماسية، أبقت الفارق بين لايسكا والرائد نقطتين قبل مواجهة الحسم الجمعة القادم.
ويعمل الطاقم الفني بقيادة المدرب رشيد ترعي، على إبعاد اللاعبين عن ضغط المقابلة، حيث تحدث مع اللاعبين بعد نهاية مقابلة «بوقرانة»، وقبل انطلاق حصة الاستئناف أمس، وعمل على تحضيرهم نفسيا وإبعاد الضغط عنهم من خلال التأكيد بأنها مقابلة عادية مثل باقي المقابلات، وجمعية الخروب لديها أفضل تشكيلة في هذا القسم-حسبه-، وكل ما عليهم سوى التركيز طيلة 90 دقيقة.
من جهتهم، يواصل أنصار جمعية الخروب، تحضيراتهم لمقابلة الموسم، من خلال إعداد اللافتات والأعلام للمقابلة التي وصفوها بأنها مفتاح الصعود والعودة السريعة للقسم الثاني الذي غادروه الموسم الفارط. وتعيش معاقل الأنصار أجواء أعادت للأذهان مواسم الصعود وبالأخص موسم 1996/ 1997، أين شبه الكثير مقابلة يوم الجمعة المقبل بمقابلة شباب حي موسى، التي حسمها رفقاء القائد بن ساحة آنذاك وصعدوا للقسم الجهوي، وكانت بداية مغادرة «لايسكا» للأقسام الدنيا حتى الوصول إلى القسم الأول.
فوغالي زين العابدين

 

الرجوع إلى الأعلى