يعود اليوم الأحد أمل مروانة إلى التدريبات بعد استفادة اللاعبين من راحة بأربعة أيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث سيعكف المدرب مشهود على إعداد العدة لمباراة يوم الجمعة أمام جمعية عين مليلة بملعب بن ساسي، تزامنا مع التحاق اللاعب السابق سمير بوتمجت بالفريق، وستكون مواجهة «لاصام» بمثابة أول مشاركة له منذ بداية الموسم الجاري مع الصفراء، التي انضم إليها خلال الصائفة الماضية، بعد غياب عنها دام ثلاثة مواسم.
إلى ذلك، يراهن مشهود على الروح المعنوية العالية للاعبيه، بعد الفوز الأخير في عين البيضاء، للحفاظ على هذه الديناميكية واجتياز عقبة أبناء قريون، حيث ينتظر أن يشرع اليوم في التحضيرات الجدية لهذا الموعد.
مشهود و إن بدا مرتاحا للقفزة النوعية لفريقه، و كذا المكسب المهم على الحراكتة، إلا أنه اعتبر هذا الإنجاز لا يمكن أن يحجب بعض النقائص، بفعل الشروع المتأخر في التحضيرات و التجديد الذي مس التعداد بنسبة 90 بالمائة، ناهيك عن نقص الخبرة لدى اللاعبين، ما يعني برأيه أن عملا كبيرا ما زال ينتظر الجهاز الفني لبلوغ الجاهزية المطلوبة من ناحية التنسيق والانسجام.
وانطلاقا من عزمه على تدارك السلبيات و معالجة الثغرات، دعا مدرب الصفراء اللاعبين إلى التركيز على قادم المواجهات التي تستوجب في نظره الكثير من العمل التحضيري و المواظبة و التضحية.
على صعيد آخر، يعتزم  الأنصار استقبال اللاعبين في حصة الاستئناف المقررة اليوم الأحد بالورود، بمناسبة عيد الأضحى المبارك و على وقع الانتصار في عين البيضاء، مع تعهدهم بغزو المدرجات في مباراة يوم الجمعة أمام جمعية عين مليلة لمؤازرة وتشجيع اللاعبين.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى