أدخلت رابطة قسنطينة الجهوية أمس تعديلا طفيفا على برمجة لقاءات الدور الجهوي الرابع والأخير لتصفيات كأس الجزائر، حيث تقرر تحويل مقابلة مولودية قسنطينة وشباب جيجل إلى ملعب الشهيد بلعيد بلقاسم بميلة، بعدما كانت مبرمجة بملعب 20 أوت بسكيكدة، وذلك استجابة لطلب إدارة «النمرة».
التعديل تضمن كذلك تقديم موعد إجراء المقابلة من يوم السبت إلى يوم الجمعة، لأن البرمجة الأولية تتضمن مباراة بملعب ميلة، سيجمع شباب حي موسى وجمعية عين مليلة.
هذا وقررت الرابطة نقل مقابلة شباب عين فكرون وأمل شلغوم العيد إلى ملعب عابد حمداني بالخروب، بعدما كانت مبرمجة بملعب الإخوة دمان ذبيح بعين مليلة، وهذا بعد تحفظ إدارة «بوقرانة» بخصوص المكان المقترح لإجراء هذه المقابلة، كون «السلاحف» كانوا يستقبلون ضيوفهم خلال المواسم الثلاث الفارطة بملعب الإخوة دمان ذبيح، ما جعل الرابطة تراعي هذا الجانب، مع تقديم موعده إلى يوم الجمعة بدلا من السبت.
ص / فرطاس 

وفيما يلي البرنامج المعدل للقاءات الدور الجهوي الرابع
يوم الجمعة 13 نوفمبر 2015 (14 سا30)
في القل (بن جامع):
 شبيبة سكيكدة ـ جيل عزابة.
في شلغوم العيد (المظاهرات):
 مولودية العلمة – جيل رجاص.
في الخروب (حمداني):
 شباب عين فكرون – أمل شلغوم العيد.
في ميلة (بلعيد):
مولودية قسنطينة ـ شباب جيجل.
يوم السبت 14 نوفمبر 2015
(14 سا00)
في الحروش (كافي):
جمعية الخروب ـ وفاق القل.
في الخروب (حمداني):
 إتحاد الشاوية– هلال شلغوم العيد
في ميلة (بلعيد):
 شباب حي موسى ـ جمعية عين مليلة

رابطة باتنة تحدد ملاعب الدور الرابع
حددت رابطة باتنة الملاعب التي ستحتضن لقاءات الدور الجهوي الرابع والأخير لكأس الجزائر، والذي تحتكره مواجهة مولودية باتنة وشباب قايس، لمعرفة طرفيها بعضهما البعض.
كما ينتظر أن تعرف مباراة اتحاد بسكرة- أحد الأطراف الفاعلة في الصراع على لقب مجموعة الشرق لبطولة الهواة- واتحاد برهوم، فيما سيواجه الممثل الوحيد للرابطة المحترفة الثانية شباب باتنة، نظيره شباب أولاد جلال بمشاعر قديمة، وفق مميزات وتقاليد السيدة الكأس.  للإشارة فإن مقابلات هذا الدور ستجري يوم الجمعة 13 نوفمبر الجاري.
   م ـ مداني

برنامج المقابلات
في الشمرة:
 مولودية باتنة /  شباب قايس
في المعذر: اتحاد بسكرة / اتحاد برهوم
في راس العيون:
نجم بوعقال / اتحاد البرج
في بسكرة(ملعب مناني):
شباب باتنة / شباب أولاد جلال
في مروانة:
أمل بريكة / جامعة باتنة
في البرج(ملعب 20 أوت 55):
وفاق المسيلة  / نجم أولاد دراج

الرجوع إلى الأعلى