عبرت إدارة جمعية عين مليلة عن حرصها الكبير على توفير كافة الشروط التحفيزية لاجتياز عقبة «الويكلو»، في اللقاء القادم أمام الرائد اتحاد عنابة، معتبرة على لسان نائب الرئيس شداد بن صيد، الإصرار الجماعي على كسب الرهان ووقف زحف قائد القافلة  رسالة تحد، في ظل الفورمة الكبيرة المتواجد عليها الفريق.
وقال بن صيد أن لاصام تملك القدرة الكافية على مواصلة تألقها، موضحا أن غياب الجمهور لا يمكن أن يحد من إرادة اللاعبين وطموحهم، للتعبير عن مهاراتهم فوق المستطيل الأخضر.
من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى أن المدرب نجار عاشور، كان قد منحة راحة لمدة يومين للاعبين، قبل استئناف التدريبات يوم غد الأحد، استعدادا للمواجهة القوية المرتقبة ظهيرة الجمعة المقبل أمام الرائد اتحاد عنابة، حيث سيسعى إلى ضبط كل الميكانيزمات اللازمة لهذا الموعد، الذي سيغيب عنه الثنائي كرايمية وبوخلوف من جانب الجمعية.
من جهة أخرى التزمت إدارة الفريق بتسوية المستحقات المالية العالقة، قبل انطلاق مرحله الإياب للبطولة، رغم الضائقة التي تعرفها «لاصام» وغياب مصادر تمويل، تزامنا مع صرف منحة الفوز على مولودية قسنطينة، حيث تسلم كل لاعب مبلغ 5 ملايين سنتيم، وهو ما بعث روح التنافس وسط المجموعة، العازمة على الحفاظ على ديناميكية الفوز ودخول مرحلة الإياب بقوة، رغم أن الهدف في نظر شداد يبقى احتلال مرتبة مشرفة.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى