خرجت مولودية باتنة ظافرة بزاد الديربي الأوراسي المصغر، بتفوقها على أمل مروانة في مباراة عرفت بداية متكافئة، وكانت أول فرصة لفائدة أصحاب الأرض عند الدقيقة (3) عن طريق بن صديق، الذي سدد كرة قوية جانبت مرمى طبال.
رد فعل الزوار كان قويا بواسطة عنون الذي توغل على الجهة اليسرى، ليمرر الكرة إلى بابوري، الأخير الذي اخفق في تحويلها إلى شباك محبوبي (د18)، لينسج على منواله عنون  في (د22) بواسطة هجوم معاكس، حيث راوغ مدافعين قبل أن يقذف، لكن الحارس الباتني يتدخل على مرتين ويجهض هذه الفرصة، وفي الدقيقة (35) ميهوبي ينجح في مخادعة حارس الصفراء، بعد مراوغة لاعبين.
بعدها استفاد الأمل من مخالفة نفذها المدافع بيشة كاد من خلالها تعديل النتيجة (د39). وكانت آخر محاولة للمحليين عند الدقيقة (44)، أين انطلق عنون على الجهة اليسرى، قبل أن يسدد كرة قوية أبعدها الحارس الباتني ببراعة، فيما أهدر حداد فرصة سانحة لإعادة الأمور إلى نصابها (د45).
المرحلة الثانية دخلها المحليون بكثير من العزم على مضاعقة النتيجة، لكن كل المحاولات الهجومية افتقدت للتركيز، كمحاولة زقور (د55)، وحسينات (د57).
ومع مرور الوقت حاول الزوار امتصاص حرارة المحليين، ما مكن محساس من مخادعة الحارس محبوبي (د60)، قبل أن يتمكن رحماني من صنع الفارق مجددا لفائدة المولودية، عن طريق ضربه جزاء (د70).
ورغم محالات الصفراء في تدارك التأخر، إلا أن الأمور ظلت على حالها إلى غاية نهاية المباراة بفوز البوبية.                                

م ـ خ

الرجوع إلى الأعلى