ربط مدرب اتحاد خنشلة سعيد بورابحة ضمان البقاء في قسم الهواة بضرورة حصد 6 نقاط من المباريات الخمس المتبقية لمجموعة الشرق، موضحا أن فريقه القابع في المركز ال12 مناصفة مع اتحاد تبسة وشباب حي موسى، مطالب بتوخي الحيطة و الحذر تفاديا لدخول دائرة الحسابات.
بورابحة الذي اعتبر مصير أبناء الشابور بين أيديهم، أبدى الكثير من المخاوف من تأثيرات عمل الكواليس، ما يستوجب في نظره مضاعفة الجهود والتحلي باليقظة وعدم التهاون، ولو أن الفوز في المباراتين المتبقيتين في رزنامة الفريق بملعب حمام عمار أمام كل من اتحاد عنابة وأمل مروانة يكون كافيا للإفلات من شبح السقوط على حد تعبيره.
وانطلاقا من هذا، حذر المدرب الخنشلي من مغبة السقوط في فخ الاستهزاء، مبرزا حرصه على الحفاظ على الروح التنافسية للاعبين وخوض باقي المواجهات بنفس الحرارة والإصرار، لتجنب أي سيناريو غير محمود العواقب. وقبل استئناف البطولة الجمعة المقبل  شرع بورابحة في التحضير بكل جدية لسفرية جيجل، تحسبا لمواجهة فيلاج موسى، حيث عمد إلى إخضاع المجموعة لتمارين ميدانية مكثفة، تزامنا مع منحه الفرصة لأربعة لاعبين من فئة الأواسط، للاحتكاك وكسب الخبرة في انتظار إقحامهم ضمن التشكيلة الأساسية بداية من الخرجة المقبلة، في وقت أقدم الطاقم الفني على وضع اللاعب جعفري خارج مخططاته حتى نهاية الموسم، لخيارات تكتيكية وتدني مستواه.
من جهة أخرى، حظي الفريق باستقبال من قبل رئيس البلدية، كان مناسبة لأعضاء المكتب المسير لطرح مشاكل وانشغالات الإدارة خصوصا من الجانب المالي، وقد التزم “المير” بتقديم الدعم المطلوب وفق إمكانيات البلدية، داعيا أسرة النادي إلى التفكير من الآن في الموسم القادم الذي يأمل في أن يكون محطة للإقلاع والخروج من دائرة الظل.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى