أكد مدرب مولودية باتنة كريم زاوي، بأن حظوظ فريقه في البقاء تبقى قائمة، بعد الفوز أول أمس على اتحاد خنشلة، والذي مكنه من تقليص الفارق إلى نقطتين عن الحراكتة موضحا بأن البوبية  ستدافع عن مقعدها في بطولة الهواة إلى آخر دقيقة من عمر البطولة.
زاوي حتى وإن كان يدرك بأن مصير المولودية لم يعد بيدها، إلا أنه بدا متفائلا بالإفلات من شبح السقوط، شريطة- كما قال- تحلي بقية الفرق بالنزاهة، والحفاظ على مصداقية المنافسة، مشيرا في هذا الخصوص إلى أن فريقه مطالب بالفوز في اللقاءين الأخيرين أمام كل من حمراء عنابة خارج الديار ووفاق القل بملعب أول نوفمبر بباتنة، وترقب تعثر اتحاد عين البيضاء في عنابة خلال المحطة الختامية.
وانطلاقا من هذه المعطيات يرى محدثنا أن البوبية لن تستسلم، وأنها ستبقى متشبثة بأمل البقاء رغم حملها الفانوس الأحمر، مبرزا إصرار اللاعبين على رفع التحدي، داعيا الأنصار إلى الالتفاف حول الفريق، ووضع الثقة في المجموعة التي تسعى جاهدة لإنقاذ الكحلة والبيضاء.
من جهته جدد الرئيس عز الدين زعطوط استعداد الإدارة لتوفير كافة شروط النجاح مطمئنا الأنصار على بقاء الفريق في قسم الهواة، ولو أنه لا يستبعد أن يبقى «السيسبانس» قائما إلى الجولة الأخيرة.
زعطوط قال أن المنطق يرشح فريقه للحفاظ على مكانته بالنظر لطبيعة اللقاءات المتبقية مضيفا بأن ثقته كبيرة في بقية الأندية للعب بنزاهة وتفادي الكولسة.                   

م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى