أبدى رئيس نادي اتحاد سطيف امتعاضه الشديد، من بعض الأشخاص الذين يحاولون كما قال بشتى الطرق، تشويه سمعته ومسيرته على طول العهدة الاولمبية التي قضاها على رأ س تشكيلة «القرونة».
واعتبر بلعليات ميلود في تصريح للنصر، أن عهدة 4 سنوات كانت ناجحة على مستوى النتائج الفنية، وإعادة الفريق إلى التنافس على المراتب الأولى، وتحسين صورته لدى السلطات البلدية والولائية وكذلك لدى الدائنين، الذين فقدوا  الثقة في الفريق، بسبب الديون والمماطلة في تسديدها .
وذكر محدثنا في هذا الصدد، أن ديون الفريق أثقلت كاهل النادي، حيث كانت 7 ملايير سنتيم، حين استلم مقاليد التسيير، واستطاع أن يسدد منها 4 ملايير سنتيم خلال عهدته، بفضل الدعم المالي  للأخوين لمنور ولعياشي كما قال، ولم تبق سوى 3 ملايير ديون.
وعن مستقبله على رأس النادي، قال بلعليات أن عهدته انتهت، وأنه سيفتح المجال أمام أصحاب الألسن الطويلة والمتربصين بالنادي، الذين يتقنون الضرب تحت الحزام .
وقال رئيس «القرونة» بأنه سيبقى الخيار الأخير، لأنه يعلم بأن ما يقال ليس كمن يعمل وفي حالة إحجام المعنيين بكلامه عن قيادة الفريق، فإنه مستعد لقيادة الاتحاد لعهدة جديدة .
وعن الاستقدامات والعارضة الفنية قال محدثنا بأنه لم يباشر أية اتصالات سواء مع المدربين أو اللاعبين، وأنه أرجأ ذلك إلى ما بعد الجمعية العامة الانتخابية التي يجري التحضير لها والتي قد تعقد خلال الأيام القليلة القادمة.
علي عيواج

الرجوع إلى الأعلى