قرر رئيس الترجي ترسيم استقالته، خلال الجمعية العامة المقرر عقدها شهر جوان المقبل، ومن ثمة عدم الترشح لعهدة أخرى، موضحا بأن المجال مفتوح أمام كل من يرغب في رئاسة النادي.
وحسب ذات المتحدث فإن الأنصار ظلوا يطالبون بضرورة تشكيل فريق قوي، بإمكانه صنع الحدث في بطولة الموسم المقبل والخروج من دائرة الظل.
ووصف رئيس ترجي آريس لزهر بعزيز مشوار فريقه في بطولة جهوي باتنة الأول بالمخيب، مضيفا في تصريح للنصر بأن الإدارة كانت تراهن على إنهاء الموسم ضمن ترويكا المقدمة، بالنظر للتجربة التي اكتسبها الترجي في سالف الأعوام، ووعود السلطات المحلية بالتكفل باحتياجاته، ناهيك عن نوعية الانتدابات وإسناد العارضة الفنية لمدرب أثبت جدارته في هذا القسم، غير أنها أصيبت بخيبة أمل بعد تراجع الفريق، سيما خلال مرحلة العودة، من حيث المستوى الفني  والأداء وكذا النتائج.
بعزيز الذي أقر بفشله في مهمته، يرى بأن المرتبة السابعة التي توجت مسار الترجي، لا تعكس طموحاته ولا تليق بمكانته كفريق عريق بولاية باتنة، معتبرا في هذا الخصوص الضائقة المالية، العامل الأساسي في اكتفاء الترجي بلعب الأدوار الثانوية، بعد انطلاقة قوية خولت له  قيادة القافلة على مدار الجولات العشر الأولى، قبل أن يتراجع مع مرور الأسابيع.
م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى