ينتظر أن تنطلق اليوم الأحد تحضيرات أمل بريكة للموسم القادم، بعد الترتيبات الإدارية التي قام بها المكتب المسير، حيث كلفت اللاعب السابق إبراهيم لبدي للإشراف على الحصص التدريبية الأولى في انتظار تعيين مدرب جديد.
وفي هذا الصدد، كشف رئيس الفريق مصطفى عرعار للنصر أن مصطفى عقون قد يكون المدرب الجديد للفرسان الحمر، نظرا لطبيعة المفاوضات التي تمت بين الطرفين واستعداده لحمل المشعل، موضحا أن صفقة المدرب عمار بوبترة سقطت في الماء لأسباب مالية.
وقال عرعار، أن الأيام الأولى للتحضيرات ستعرف مشاركة اللاعبين القدامى لا غير، و لو أن جلهم ربط برأيه البقاء بدفع تسبيق مالي، و هو ما قد يعطل بعض الشيء التدريبات، مشيرا إلى أن عملية الاستقدامات ستقتصر على 6 لاعبين جدد فقط منهم حارسان، وذلك لغياب السيولة المالية، في وقت تتواصل المساعي مع السلطات المحلية للإسراع في تسريح الإعانات المالية التي وعدت بها.
للإشارة، فإن أمل بريكة قرر مراجعة الأهداف المستقبلية التي ستنحصر حسب رئيسه على محاولة احتلال مرتبة مشرفة في مجموعة الشرق لبطولة ما بين الجهات، بعد أن كان الصعود في المقام الأول، بفعل التأخر في التحضيرات وقلة الاعتمادات المالية.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى