وجد وفاق القل صعوبة كبيرة لتحقيق الفوز داخل قواعده أمام أحد الفرق المعنية بحسابات السقوط، وانتظر أنصار الدلافين الدقيقة الأخيرة لتسجيل الهدف الوحيد، ودائما من طرف نفس اللاعب المنقذ وهو شبور، الذي دخل هذه المرة بديلا، وصنع الفارق على حساب  نادي تقرت، في نسخة مكررة للقاء أمل مروانة، في الجولة ما قبل الماضية.
بداية اللقاء كانت بطيئة، وكأن كل فريق ترك المبادرة للفريق الآخر، ما جعل الـ 20 دقيقة الأولى تمر دون خطورة على مرمى الحارسين، وجاءت (د:21) لتكون فيها أول محاولة جادة للمحليين، عن طريق مخالفة نفذها رحايل دون تركيز، ليأتي رد الزوار (د28) إثر مخالفة زرماني كانت خارج إطار مرمى الحارس بشاغة.
بعدها عرف اللقاء عودة الفتور إلى غاية (د:43)، أين كاد الحاج سعد بعد محاولة فردية داخل منطقة العمليات، وتسديدة أن يسجل، لولا تألق الحارس مرنيش الذي أخرجها للركنية.
الشوط الثاني كان مغايرا تماما لسابقه، وكانت بدايته لصالح الوفاق، الذي فرض ضغطا رهيبا على منطقة تقرت، وكانت أول فرصة  مخالفة قريرم (د49)، التي مرت غير بعيد عن المرمى، ليتواصل الضغط القلي، مقابل اعتماد الزوار على الدفاع وتشتيت الكرات بأي طريقة، ما جعل عناصر الدلافين تستفيد من عديد الكرات الثابثة (د:51و69 و73)، وكادت واحدة منها أن تأتي بنتيجة، بعدما لمست كرة قريرم العارضة الأفقية.
ربع الساعة الأخير كان في اتجاه واحد ولصالح الدلافين، وبعد عدة محاولات ضائعة، جاءت الدقيقة الأخيرة (90) لتعلن ميلاد الدلافين من جديد بعد تمكن البديل شبور من تسجيل الهدف عن طريق كرة ساقطة، لم يتمكن من صدها الحارس التقرتي، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للدلافين، يبعدها نسبيا عن منطقة الخطر، في انتظار تأمين البقاء في الجولات القادمة.          بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى