أنهى اتحاد سطيف تحضيراته تحسبا للموسم الجديد، بمواجهة دفاع تاجنانت في آخر لقاء تحضيري فاز فيه بنتيجة (1/0)، مكنت المدرب عبد الحق بوقرة من وضع الروتوشات الأخيرة على التشكيلة التي سيراهن عليها في بطولة ما بين الجهات، في ظل طموح القرونة للعب الأدوار الأولى.
بوقرة الذي حمل المشعل قبل حوالي 20 يوما خلفا لبن دريس المستقيل، أكد على جاهزية فريقه حسب ما وقف عليه في اللقاءات الودية الثلاثة التي أجراها الاتحاد منذ اعتلائه العارضة الفنية، مبرزا درجة الوعي لدى اللاعبين لدخول المنافسة بقوة من بوابة منافس مجهول، ونعني به دفاع براقي مثلما أكده للنصر: «شخصيا أنا مرتاح للمستوى الذي بلغته التشكيلة، وهو ما تجسده المباريات الإعدادية أمام مولودية باتنة ووفاق سطيف ودفاع تاجنانت، لكن علينا مواصلة العمل لتصحيح الأخطاء، لأن في اعتقادي فريقي لن يظهر بوجهه الحقيقي، إلا بعد مرور 3 إلى 4 جولات على الأقل».
  من جهة أخرى يرى بوقرة بأن رزنامة مجموعة وسط شرق تبدو في صالح القرونة، معربا عن أمله في حصد أكبر قسط من النقاط خلال مرحلة الذهاب: «سنسعى لتسيير البطولة مقابلة بمقابلة، ونراهن على كسب 20 نقطة خلال مرحلة الذهاب، لأننا سنستقبل في 8 مناسبات بملعب 8 ماي 45، وهي فرصة لأخذ الأسبقية».
و قبل اللقاء الافتتاحي المقرر هذا الجمعة أمام الصاعد الجديد دفاع براقي داخل الديار. عمد بوقرة إلى عقد اجتماع مع اللاعبين على هامش الحصة التدريبية لصباح أمس الثلاثاء، لشحن بطارياتهم وتحسيسهم بضرورة تدشين المنافسة بانتصار معنوي، مع تفادي الاستهزاء بالمنافس.م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى