أكد المدرب الجديد لاتحاد عنابة كمال مواسة بأن الفوز على نادي تقرت، يبقى ضرورة حتمية بالنسبة لتشكيلته بغية النجاح في استعادة الثقة في النفس، وإعادة القطار إلى السكة الصحيحة، عقب الهزيمة بجيجل، لأن المراهنة ـ كما قال ـ « على الصعود تجبرنا على عدم التفريط في النقاط داخل الديار، بصرف النظر عن الوضعية الراهنة للفريق من الناحية البسيكولوجية».
وأشار مواسة إلى أنه وقف على جدية كبيرة لدى اللاعبين من أجل الفوز بهذه المباراة، من خلال الأجواء الرائعة في التدريبات، إلى درجة أنه أشاد بالتجاوب السريع للمجموعة مع طريقة العمل، بعد حصتين فقط من شروعه في تدريب الفريق، وهو عامل دفعه إلى إبداء الكثير من التفاؤل بالنجاح، واستعادة الثقة المفقودة، واعتلاء الريادة في حال تعثر خنشلة.
إلى ذلك أوضح مواسة بأن لديه نظرة سطحية عن تعداد اتحاد عنابة، لكن ذلك لن يشكل عائقا كبيرا للشروع مباشرة في العمل الجدي، بوجود المساعد مقدات والمحضر البدني زغدودي، فضلا عن جاهزية جل العناصر، بمن فيهم بوعزيز الذي اندمج مع المجموعة، بعد غياب دام قرابة شهر، إثر اجرائه عملية جراحية.
وأقر مواسة بصعوبة المباراة ضد نادي تقرت، لأن المنافس ـ على حد قوله ـ « يتواجد ضمن كوكبة المقدمة، ويطمح للعب الأدوار الأولى، كما أن مدربه ياسين سلاطني يعرف اتحاد عنابة جيدا، وهي معطيات يجب اخذها بعين الاعتبار، كوننا نبحث عن الانتصار».   

ص / فرطــاس

الرجوع إلى الأعلى