عبّر مدرب مولودية قسنطينة سمير حوحو عن رضاه التام عن التربص التحضيري الذي أجراه الفريق بمنطقة الشمرة، حيث وصفه في تصريحه للنصر بالناجح :” تربص الشمرة حقق جميع أهدافه، وتمكنا من تطبيق البرنامج الذي سطرناه بحذافيره، حيث أجرينا تسع حصص تدريبية و ثلاث مباريات ودية، و ختامها كان مسكا أمام مولودية باتنة، من خلال تحقيق الفوز برباعية نظيفة، و الشيء الجميل في هذه المباراة هي النجاعة الهجومية التي كانت حاضرة، إلى جانب التحسن الكبير على مستوى اللياقة البدنية، خاصة و أننا أجرينا تمارين شاقة و قاسية، ستفيد كثيرا اللاعبين، سيما وأننا عانينا كثيرا في المرحلة الأولى من البطولة من الناحية البدنية”.
وأضاف مدرب الموك:” النقطة السلبية الوحيدة في تربص الشمرة، تكمن في تعرض الثنائي طيوب و دريدح إلى الإصابة، وأتمنى عودتهما في أقرب وقت ممكن”.
ولم يخف حوحو بأن هناك عدة عناصر فاجأته خلال تربص الشمرة:” هناك عدة عناصر تحسن مستواها خلال تربص الشمرة، و ربما هذا راجع إلى تحسن الجانب البدني، الأمر الذي جعلها تظهر بكامل إمكاناتها، في صورة الثنائي قريرم و غناي”.
وردا على سؤالنا بخصوص مستوى الوافد الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية قحش، قال حوحو:” قحش يعاني من تأخر بسيط من الجانب البدني، لكنه سيكون جاهزا للمباراة المقبلة أمام شباب حي موسى، لكن مشاركته أساسيا غير مؤكدة، و سأفصل في ذلك خلال تدريبات هذا الأسبوع”.
وكشف مدرب مولودية قسنطينة عن الأهداف المسطرة خلال الفترة القادمة:” نسعى لتحسين النتائج و الترتيب خلال مرحلة الإياب، و سنلعب البطولة لقاء بلقاء، بداية من مباراة شباب حي موسى، واستغل الفرصة من أجل تقديم تعازي الخالصة إلى عائلة المشرف الطبي للفريق مولود آيت مزيان إثر وفاة والدته رحمها الله و أسكنها فسيح جناته”.             بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى