طمأن مدرب نجم بوجلبانة السعيد بورابحة الأنصار بخصوص مستقبل الفريق بعد التعثر الأخير المسجل داخل الديار بالتعادل مع نجم البسباس، والذي خلف حالة من القلق وسط المشجعين، وزاد من مخاوفهم على مكانة النجم في قسم ما بين الرابطات.
 بورابحة اعتبر هذه النتيجة من عواقب عدة عوامل، أبرزها كما قال : « الحظ، الذي أدار لنا بظهره، وكذا نقص الخبرة والتجربة لدى لاعبينا، بدليل أننا تلقينا هدف التعادل، في وقت قاتل، لما كان الحكم يستعد لاطلاق صافرة النهاية».
  وانطلاقا من هذا الوضع، يرى محدثنا بأن فريقه بحاجة إلى نقاط المقابلتين المتبقيتين له داخل الديار للخروج نهائيا من دائرة حسابات السقوط، وذلك بإنهاء المشوار برصيد 37 نقطة، والتي حددها كعتبة لترسيم البقاء في هذا القسم، بالنظر إلى الوضعية الراهنة لترتيب المجموعة الشرقية، وكذا رزنامة الجولات الأربعة المتبقية.
 من جهة أخرى، أكد بورابحة بأن الطاقم الفني لا يملك بين يديه سوى 14 لاعبا، جميعهم من ولاية خنشلة، مبرزا حدة المشاكل المادية التي يعاني منها الفريق، وصرح قائلا في هذا الشأن:» قد لا يعلم الجميع بأننا نعاني من مشاكل متعددة الجوانب، أبرزها خاصة بالدعم المالي وغياب السيولة الضرورية ومعها التحفيز، كما أن اللاعبين ما فتئوا يطالبون بمستحقاتهم، والإدارة تبقى غير قادرة على تلبية مطالبهم، مما انعكس بصورة مباشرة على آداء التشكيلة».                    م / مداني

الرجوع إلى الأعلى