ضمان البقاء في قسم الهواة بفضل مجهودات اللاعبين
أبدى حكيم تازير مدرب شباب حي موسى، سعادته بضمان البقاء في قسم الهواة، مؤكدا بأن الأشواط الأخيرة التي عرفتها البطولة، كادت تقضي على أحلام الشباب.
وقال حكيم تازير بأن تحقيق البقاء، جاء بفضل اللاعبين الذين كانوا في المستوى منذ بداية الموسم، وحاولوا صنع الفارق، لكن الظروف التي يعاني منها الفريق منعت تحقيق مبتغاه، وقال " لقد حاولنا جاهدين منذ بداية البطولة تحقيق نتائج إيجابية، واستطعنا كسب نقاط ثمينة في المباريات الأولى، خصوصا داخل الديار، كما أننا حاولنا أن نمتع الجمهور، بالرغم من الـتأخر الحاصل في التحضيرات، لكن مع مرور الوقت عادت نفس المشاكل السابقة التي كان يعيش فيها الفريق، خصوصا المالية، ما  أثر على اللاعبين بشكل كبير".
 وأضاف مدرب "الفيلاج"، بأنه بالرغم من المشاكل المالية إلا أن اللاعبين حاولوا جاهدين تفهم الوضع، لكن غياب الإدارة وعدم وقوفها مع اللاعبين والطاقم الفني، زاد الوضع تعفنا، الأمر الذي أثر على معنويات المجموعة.
وانتهز مسؤول الطاقم الفني، حديثه للنصر بتقديم شكره للاعبين، الذين فضلوا مصلحة الفريق على المصلحة الشخصية، وحاولوا في كل مرة تجاوز الصعاب التي تحيط بهم رفقة الطاقم الفني، إضافة للجمهور الذي وقف مع اللاعبين، في عدة مراحل حرجة خلال البطولة. وختم محدثنا كلامه، بالتطرق لمباراة مولودية المخادمة:" لقد حاولنا التركيز على تحقيق نقاط المباراة، ولذلك كان اللاعبون حذرين لدرجة كبيرة، والحمد الله حققنا الفوز في الوقت الصعب، بعد دراسة أسلوب الفريق المنافس".
كـ طويل

الرجوع إلى الأعلى