يلتقي أمسية الغد، فريق وفاق سطيف مع مستضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة الرابعة من دوري مجموعات رابطة الأبطال، ومباراة رد الزيارة، بعد تلك المواجهة التي جمعت بينهما بملعب 8 ماي 45 بمدينة سطيف، يوم الثلاثاء المنصرم، التي شهدت فوزا صعبا وشاقا للسطايفية بثنائية مقابل هدف.
هذه المواجهة سيديرها ثلاثي التحكيم الموريتاني علي المغيفري، عبد الرحمان وار وحمدين ديبة، سيسعى خلالها النسر الأسود تحقيق ثاني نتيجة إيجابية بعد تلك التي حققها خلال المباراة الأخيرة، من أجل بعث حظوظه كاملة في تحقيق التأهل للدور المقبل من هذه المنافسة، خاصة أن الفوز الأخير أنعشها قليلا، لكن التعثر من جديد سيمنح بقية المنافسين الأفضلية.
وستكون التشكيلة السطايفية مكتملة الصفوف، حيث رافق المدرب رشيد الطاوسي، 24 لاعبا، منهم المؤهلون وغير المؤهلين لنفس المنافسة، وسيسعى لتجديد الثقة في العناصر التي أقحمها خلال مباراة الذهاب بسطيف، مع إدراج تغيير أو إثنين على أقصى تقدير، ويتعلق الأمر بإدخال وسط الميدان عيبود، الذي ترك بصمة واضحة خلال المواجهة الأخيرة، بتمريراته الحاسمة لزميله غشة مسجل هدف الفوز، والذي ضيع سفرية المغرب بسبب إداري.
وصرح المدرب رشيد الطاوسي، بأنه سيتنقل من أجل تحقيق النقاط الثلاثة، بالاعتماد على خطة حذرة تعتمد على التحول السريع من وضعية الدفاع للهجوم، قصد مباغتة المنافس وتسجيل هدف قد يكون كفيلا بالفوز، مشيرا بأنه يدرك قوة المنافس داخل قواعده.
وكشف المهاجم حمزة بانوح، بأن التحضيرات لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي، تجري وسط معنويات مرتفعة، بعد تحقيق الفوز أمام نفس المنافس خلال مباراة الذهاب، مشيرا بأن الجميع في حالة تركيز، بعد أن فتح لهم الانتصار الأخير الأمل، لتحقيق التأهل للدور المقبل من المنافسة، ووعد بتحقيق نتيجة إيجابية، مضيفا بأن الفريق أصبح يتميز بقوة الشخصية وهدفهم الفوز، لكونه منعرج هام.
وبإمكان المدرب المغربي الطاوسي، توظيف لاعبه الإيفواري إيسلا داودي المستقدم الجديد، بعد أن تم تأهيله بصفة رسمية.
جدير بالذكر ، أن التشكيلة السطايفية غير المعنية بالمنافسة الإفريقية، برمجت مواجهة ودية أمام الفتح الرباطي، قصد التحضير للمباراة العربية أمام العين الإماراتي التي ستقام بكرواتيا.  

  ر.ت

الرجوع إلى الأعلى