أنهت مولودية قسنطينة انتداباتها الصيفية بضم مهاجم اتحاد الفوبور أمير لشهب واللاعب السابق لأمل بوسعادة عبد الرحمان صايغي، اللذان أمضيا على عقديهما سهرة أمس الأول مع الرئيس الهادي بلغرابلي، ليغادرا بعدها مباشرة صوب منطقة حمام بورقيبة، من أجل الانضمام إلى تربص فريقهما الجديد.
سيخضع لشهب و سايغي بداية من نهار اليوم لبرنامج استدراكي، بغية الرفع من لياقتهما البدنية، وتمكينهما من اللحاق ببقية الزملاء، الذين باشروا التدريبات منذ أكثر من أسبوعين، واقتربوا من إنهاء الفترة الثانية من التحضيرات.
وبالتعاقد مع الثنائي لشهب وسايغي، ارتفع تعداد الموك إلى 27 لاعبا، ليقرر الطاقم الفني بقيادة المدرب يوسف مشهود، عدم استكمال الإجازات الثلاث المتبقية، على أمل الاستفادة منها خلال الميركاتو الشتوي المقبل.
على صعيد آخر، انهزمت مولودية قسنطينة عشية أمس الأول بهدف لصفر أمام نجم بن عكنون، في مباراة لم يكن فيها المدرب مشهود راضيا عن مستوى بعض العناصر، التي هدد باتخاذ التدابير اللازمة في حقها، إذا واصلت تقديم نفس العروض.
ولم يشرك الطاقم الفني كافة العناصر، حيث فضل عدم المجازفة بالأسماء التي لم تتدرب كثيرا، على أن يمنحها الفرصة في الودية الثانية المرتقبة هذا الأحد أمام نادي أريانة التونسي.
وعقد مشهود اجتماعا بعناصره أمس، أين قلل من هزيمة بن عكنون، مطالبا رفاق غناي بمواصلة التحضير الجيد، على أمل الظهور بمردود أفضل في قادم المواعيد الودية.
وخاضت الموك ثلاث وديات إلى حد الآن، حيث تعادلت مع إتحاد بسكرة (0/0)، في وقت فازت على الناحية العسكرية بهدفين، لتخسر اللقاء الأخير أمام نجم بن عكنون، في مباراة خلفت رد فعل قوي لدى المدرب مشهود.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى