تستعد إدارة جمعية عين مليلة لرصد منحة مغرية لمباراة اليوم أمام وفاق سطيف، من أجل تحفيز اللاعبين على العودة إلى صدارة الترتيب العام، خاصة وأن «لاصام» تمتلك في رصيدها ثلاث نقاط، عقب فوزها بنقاط مواجهة فريق شباب بلوزداد على البساط في جولة الافتتاح.
واجتمع الرئيس شداد بن صيد برفاق بن يحيى، قبيل التنقل إلى باتنة، حيث طالبهم بضرورة الفوز بالنقاط الثلاث، واعدا إياهم بصرف منحة مغرية.ويدرك الرجل الأول في بيت “لاصام” أهمية نقاط مباراة اليوم، كونها ستمنح الثقة للاعبيه، الباحثين عن قيادة الفريق نحو ضمان البقاء بأريحية، وهو الأمر الذي جعله يفكر في رصد منحة استثنائية لأشبال عجالي، لم يكشف عنها إلى حد الآن، وقد تكون مفاجأة سارة.إلى ذلك، ستكون كافة العناصر تحت تصرف المدرب عجالي في مباراة عشية اليوم، خاصة وأن الفريق استفاد من تأهيل الثنائي جغمة ورونال.
بالمقابل، ستعرف المباراة تواجد المهاجم صاليح صاحبي، الذي استعاد جاهزيته البدنية، بعد تأخره في مباشرة التحضيرات، مقارنة ببقية الزملاء.
وستلعب المواجهة المحلية في غياب الجمهور، بسبب العقوبة المسلطة على جمعية عين مليلة، غير أن المدرب عجالي حاول التقليل من شأن ذلك، مؤكدا على ضرورة ظهور لاعبيه بوجه قوي، وعدم ترك أي فرصة للمنافس، الذي يتقدم على “لاصام” من حيث التحضيرات.
وكان للنصر، حديث مع المدافع بن يحيى، حيث قال بأنهم لا يهتمون ببرمجة اللقاء بملعب أول نوفمبر بباتنة، مضيفا بأن هدفهم الفوز بالنقاط الثلاث، التي ستمنحهم صدارة الترتيب العام:” كنا نمني النفس في الاستقبال بملعبنا بعين مليلة، ولكن الرابطة كان لها رأي آخر، وبرمجت لقاء الوفاق بملعب أول نوفمبر بباتنة، تركيزنا منصب على هذا الموعد الهام، وسنعمل جاهدين من أجل الفوز بالنقاط الثلاث، التي من شأنها أن تمنحنا الصدارة، كما ستجعلنا نكسب ثقة أكبر في النفس، تحسبا لباقي المشوار”.                                                                                                                                                      مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى