ـ مجموعــة الشرق-:
صبت مخلفات الجولة الثانية، في رصيد جمعية الخروب، التي انفردت بصدارة الترتيب، ولو بصفة مؤقتة، في انتظار تسوية الرزنامة، وذلك بفضل الانتصار الثمين الذي عادت به من أولاد جلال، في الوقت الذي تعثرت فيه باقي الأندية التي كانت قد دشنت موسمها بانتصار.
انفراد «لايسكا» بعرش الريادة، كان بعد النجاح في التمرد في القمة، التي جمعتها بشباب أولاد جلاّل، رغم أن الشباب كان قد استهل موسمه بفوز في عين البيضاء، إلا أن محرزي قلب الطاولة في هذه القمة، والهدف الوحيد الذي أمضاه كان بوزن الصدارة.
إلى ذلك، فإن هذه المحطة أسفرت عن إبرام عقد شراكة في مركز الوصافة، بين اتحاد خنشلة وشباب عين فكرون، هذا بعد المفاجأة المدوية التي فجرها «السلاحف» بقايس، أين تذوقوا طعم الانتصار بهدف أمضاه قارة، في حين عاد «الخناشلة» بتعادل ثمين من أم البواقي، في «ديربي» جمعهم باتحاد الشاوية، مما نصب الفريقين جنبا إلى جنب في برج المراقبة، مع المحافظة على عذرية الشباك.
بالموازاة مع ذلك، فقد شهدت الجولة تعثر كوكبة الفرق، التي كانت قد حققت الأهم في افتتاح الموسم، في صورة شباب جيجل، الذي سقط بشلغوم العيد على يد «بوقرانة»، وكذلك الحال بالنسبة لإتحاد تبسة العائد بخفي حنين من قسنطينة، أمام «الموك» التي تداركت ما ضاع منها في جولة التدشين، ليبقى شباب أولاد جلال أحد أبرز الخاسرين في هذه المحطة، لأنه انهزامه داخل الديار فوّت عليه فرصة اعتلاء الصدارة. على صعيد آخر، استغل وفاق القل فرصة اللعب داخل الديار لتذوق طعم الانتصار، على حساب أمل مروانة، بصعوبة كبيرة، حاله حال شباب حي موسى الفائز على هلال شلغوم العيد، ليبقى فريقان برصيد خال من النقاط، وهما اتحاد عين البيضاء و»الصفراء» المروانية.                   ص / فرطـــاس

الرجوع إلى الأعلى