تطمح اليوم، أسرة دفاع تاجنانت بمناسبة مواجهة وفاق سطيف على أرضية ميدان الثامن ماي، إلى تسجيل نتيجة إيجابية، رغم صعوبة المهمة أمام تشكيلة بصمت على بداية موفقة وتفوق نظيرتها من «الدياربيتي» من حيث الجاهزية وثراء التعداد.
ويبقى طموح لاعبي «الدياربيتي»، في استغلال اهتمام المنافس بمباراة العودة من الدور ربع نهائي لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا، من أجل العودة إلى الديار ولو بنقطة التعادل، خاصة في ظل احتمال لجوء مدرب الوفاق رشيد الطاوسي لإراحة بعض الركائز، قبل سفرية المغرب.
وتعد مواجهة اليوم، بمثابة أول اختبار رسمي للمدرب الجديد كمال بوهلال، حيث سيبحث هذا الأخير عن أول نتيجة للنادي خارج الديار منذ بداية الموسم، بعد الهزيمة سابقا أمام إتحاد العاصمة وشباب بلوزداد على التوالي.
وقال المدرب السابق لاتحاد البليدة، أن فريقه يريد الاستثمار في المعنويات المرتفعة للمجموعة، بعد الفوز الكبير المحقق في الجولة الأخيرة على حساب الفريق الجار أهلي البرج، مضيفا أن المهمة لن تكون سهلة بالنسبة للفريقين، نظرا لحاجة كل طرف إلى النقاط كاملة.
وسيتواصل في لقاء اليوم، غياب كل من قلب الدفاع حقاص وقلب الهجوم هشام مختار، بسبب معاناتهما من الإصابة، في حين نسجل عودة كل من دمان ووناس بعد استنفاذهما العقوبة في اللقاء الأخير أمام أهلي البرج، وينتظر الدفع بخدماتهما في التشكيلة الأساسية، خاصة وأنهما يعتبران من أهم الركائز في الخط الأمامي.
وقالت إدارة النادي، أنها ستضع منحة مغرية للاعبين حال نجاحهم اليوم في تسجيل نتيجة إيجابية، سواء بالتعادل أو حتى العودة بالزاد كاملا، والأكثر من ذلك، فإن الرئيس قرعيش وجه رسالة طمأنة لرفقاء عطوش، حول اقتراب موعد تسوية الأجور الشهرية المتأخرة.
وينتظر تنقل عدد كبير من  أنصار «الدياربيتي»، رغم أن المواجهة الأخيرة أمام أهلي البرج عرفت مقاطعة جماعية لمحبي الفريق، وهذا بهدف تشجيع رفقاء الهداف عريبي، خاصة وأن علاقتهم بنظرائهم من «النسر الأسود» أكثر من جيدة، ناهيك عن قرب المسافة بين مدينتي تاجنانت وسطيف.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى