حمل رئيس مولودية وهران أحمد بلحاج المدرب بادو زاكي مسؤولية الخسارة التي مني بها الفريق مساء أول أمس، في بولوغين على يد بارادو.
 وقال رئيس الحمراوة، أن اللاعبين انهاروا في الشوط الثاني، ما يطرح تساؤلات حول العمل، الذي قاموا به خلال تربص تركيا.وعجزت المولودية عن الحفاظ على تقدمها بثنائية في الشوط الأول، وانهارت في المرحلة الثانية، لتتلقى ثلاثة أهداف كاملة، وهو ما برره الرئيس بابا بنقص التحضيرات البدنية.
وأكد «بابا»، أنه لن ينتظر بادو كثيرا، حيث سيكون مضطرا لتعيين مدرب جديد في أقرب وقت، وفي هذا الصدد صرح قائلا: «بادو تحجج في المرة الأولى، بزيارة والدته المريضة، وبعدها أرسل لنا شهادة مرضية خاصة به، لن نستطيع انتظاره أكثر من هذا، وسأقوم بتعيين مدرب جديد هذا الأسبوع».
وبخصوص مجيء مزيان إيغيل قال المسؤول الأول على إدارة مولودية وهران: «لحد الآن لم أتفاوض مع أي مدرب بشكل رسمي، لكن إيغيل يحظى بالإجماع، ولديه الكفاءة التي تؤهله لقيادة المولودية نحو بر الأمان».وتنقل مع المولودية جمهور غفير تجاوز 3 آلاف مناصر، لكنهم عادوا خائبين، وقد حّمل الجميع بابا، مسؤولية ما يحدث بسبب عدم قدرته على التحكم في تسيير الفريق.                    عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى