ستكون التشكيلة البسكرية، محرومة من خدمات ثلاثة لاعبين في لقاء السبت المقبل، أمام مولودية سعيدة برسم الجولة الثامنة من الرابطة المحترفة الثانية «موبليس».  ويتعلق الأمر بكل من طارق عدوان وحاتم دخية ويوسف صحبي المعاقبون.
افتقاد خضراء الزيبان للثلاثي المذكور، سيكون مؤثرا بالنظر إلى وزنهم داخل تشكيلة المدرب نذير لكناوي، الذي يبقى بحاجة ماسة إلى خدمات جميع اللاعبين، في هذا المنعرج الحاسم من منافسة البطولة، بالنظر إلى كثرة التحديات التي تنتظر الفريق.
وفي هذا السياق، من المنتظر أن تتعزز تشكيلة الفريق بعودة المدافع بوكاروم، الذي غاب عن لقاء الجولة الماضية، أمام شبيبة بجاية لظروف خاصة.
لكناوي وفي حديثه للنصر، أكد أنه رغم الغيابات المؤثرة نوعا ما، إلا أن الفريق مطالب بالفوز.
ولتعويض هذه الغيابات في خطي الدفاع والوسط، يعول المدرب على بعض العناصر الشابة، التي أبانت عن إمكانيات بدنية وفنية كبيرة، في بعض اللقاءات التي شاركت فيها.
وبهدف التحضير الجيد لمباراة نهاية الأسبوع، يركز الطاقم الفني بقيادة نذير لكناوي، على الجانبين البدني والنفسي، حيث ألهب في حصة أمس حماس لاعبيه، الذين يريدون تأكيد النتيجة المحققة، أمام شبيبة بجاية في الجولة الماضية.
 وحتمت طبيعة المواجهة والمنافس الصعب المراس خارج دياره، على المدرب لكناوي الإكثار من حديثه مع رفقاء الحارس خلفة، حول هذا الموعد الهام لتحسيسه بضرورة ضمان الفوز والنقاط للبقاء في ديناميكية النتائج الايجابية، وكذا تعزيز الرصيد النقطي للبقاء ضمن كوكبة المقدمة.
كما عمد المدرب لكناوي خلال حصص الأسبوع الجاري، على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في اللقاء الماضي، الذي للإشارة أكملته التشكيلة بتسعة لاعبين فقط، بعد طرد عدوان وصحبي.
ع بوسنة

الرجوع إلى الأعلى