سارعت أمس، إدارة اتحاد بسكرة إلى رفع شكوى ضد الحكم معسكري، الذي أدار مباراة السبت الماضي أمام الضيف مولودية سعيدة، بطريقة أثارت غضب واستياء أسرة خضراء الزيبان.
وأرجعت أسرة اتحاد بسكرة، تعثرها لطريقة إدارة الحكم معسكري للمباراة، حيث لم يكتف - حسبها -، بعدم احتساب هدف شرعي وقعه بن عاشور، ومنحه في اللحظات الأخيرة مخالفة مشكوك في صحتها للضيوف، عدلوا على إثرها النتيجة عكس مجريات المباراة، التي كان يعلق عليها أمالا عريضة لمواصلة سلسلة النتائج.
كما اتهمت إدارة خضراء الزيبان، حكم مواجهة مولودة سعيدة بإشهارر عدة بطاقات مجانية، في وجه بعض اللاعبين قصد حرمانهم من اللعب، في لقاء الجولة المقبلة والتأثير بطريقة مباشرة على نتائج الفريق.
أحد مسؤولي النادي وفي حديثه للنصر، أكد أن الشكوى المرفوعة مدعمة بمجموعة من الصور والفيديوهات، التي تفضح أداء الحكم الذي ساهم حسب قوله، من خلال تدخلاته وقراراته غير الموفقة منذ بداية اللقاء، في تعثر فريقه،
 كما ندد ممثل الإدارة بالطريقة التي أدار بها المباراة، حيث كان  حسبه منحازا بشكل فاضح لصالح الزوار، من خلال قراراته التي أثرت بشكل سلبي، على أداء أشبال المدرب لكناوي.
وبعد أن هددت الإدارة  بانسحاب خضراء الزيبان من منافسة البطولة، طالبت من القائمين على شؤون كرة القدم بعدم تعيين الحكم معسكري مستقبلا، مع ضرورة معاقبته واتخاذ الإجراءات اللازمة ضده .
 كما قالت إدارة فريق بسكرة، أنها ضحية مؤامرة من قبل بعض الجهات، التي تسعى إلى النيل من الفريق وحرمانه من تحقيق أهدافه، في ظل تجاوز ظلم بعض الحكام كل الحدود
من جهته، بدا المدرب نذير لكناوي في قمة التأثر من النتيجة التي سجلها فريقه، واعتبر أن أشباله لا يستحقون ذلك بالنظر إلى مردودهم الطيب طيلة شوطي اللقاء.
 ورغم مرارة التعثر، فقد  طالب لكناوي أشباله بضرورة نسيانه والتركيز على لقاء الجولة القادمة أمام شبيبة سكيكدة، وهي المواجهة التي يعول عليها الجميع لتحقيق نتيجة طيبة.
ع. بوسنة

الرجوع إلى الأعلى