طالب مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي، من لاعبيه الانتفاضة والتعويض في الخرجة القادمة، أمام شبيبة سكيكدة، قصد محو أثار تعادل الجولة الماضية أمام مولودية سعيدة، مشيرا أنه رغم صعوبة المهمة إلا أن رفقاء حاتم دخية، بإمكانهم تحقيق ذلك في ظل الروح المعنوية السائدة داخل المجموعة، انطلاقا من  العمل البسيكولوجي المكثف الذي يخضعون له لتجاوز ما حدث، خاصة وأن الحكم حسب الإدارة هو من حدد النتيجة النهائية.
مدرب لبساكرة، أكد أنه لا خيار أمام فريقه سوى تجاوز التعثر الأخير، بتحقيق نتيجة إيجابية في سكيكدة، لاستعادة النقاط الضائعة في الجولة الماضية، ومواصلة سباق خطف إحدى التأشيرات المؤدية لحظيرة الكبار.
 وأوضح التقني العنابي، أن تحقيق نتيجة طيبة في مواجهة تشكيلة روسيكادا، تعد السبيل الوحيد للعودة إلى السكة الصحيحة ورغم قوة المنافس، إلا أن الخطأ فيها كما قال للاعبيه ممنوع، كون المواجهة مصيرية للاتحاد، الذي بات مطالبا بالتدارك وإعادة الاستقرار وتحقيق الانتصارات تواليا.
وما يؤرق المدرب لكناوي، في هذا اللقاء الهام هو غياب الاستقرار داخل المجموعة، بالنظر إلى التغييرات المنتظرة بسبب كثرة الغيابات لأسباب مختلفة، رغم تأكيده أن عناصره تسعى إلى رفع التحدي وضمان الفوز.
وفي في سياق حديثه للنصر، قال مدرب الإتحاد إن فريقه ليس لديه الحق في الخطأ ومحكوم عليه بتحقيق الفوز لاستعادة الثقة للمجموعة ومواصلة التواجد ضمن أصحاب المقدمة الذي يبقى الهدف الأول المسطر من قبل إدارة النادي، مشيرا في الأخير إلى وعي لاعبيه بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم، في هذه المباراة التي سيأخذونها بالجدية اللازمة، بعيدا عن التهاون بهدف تحقيق النتيجة المرجوة.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى