عبر رئيس وفاق سطيف حسان حمار عن ارتياحه لنتيجة قرعة منافسة كأس الأندية العربية للأبطال، والتي أوقعتهم في مواجهة ممثل الكرة السعودية النادي الأهلي.
 وأكد المسؤول الأول على الوفاق، في تصريحه للنصر بأنه يهدف للذهاب بعيدا في هذه المنافسة، حيث قال:»مرتاحون لما أسفرت عنه قرعة المنافسة العربية، رغم أننا سنواجه فريقا معروفا على الساحة العربية ويتعلق الأمر بنادي الأهلي السعودي، لكن لدينا عدة تحديات أخرى في انتظارنا بداية من مباريات البطولة الوطنية، وقبلها لدينا مواجهة الأهلي المصري، لحساب إياب الدور نصف النهائي من منافسة رابطة أبطال إفريقيا».
وأضاف محدثنا:» ثقتي كبيرة في اللاعبين والطاقم الفني لتخطي عقبة الأهلي المصري، ولما لا نقلب الطاولة ونحقق التأهل مثلما حدث مع نفس المنافس سنة 1988، خاصة وأننا نملك كل المقومات لتحقيق ذلك، وهو ما سيكون حافزا بالنسبة لنا قبل لقاء ذهاب المنافسة العربية، أين سنعمل على تحقيق نتيجة مريحة تجعلنا نسافر إلى السعودية بكل أريحية، رغم كثافة البرمجة، إلا أننا لدينا التعداد، الذي يمكن الطاقم الفني بالتحضير جيدا لهذه المواعيد».
وعن مباراة اليوم، التي ستجمع الوفاق بمولودية وهران قال:»سألحق بالتشكيلة غدا (يقصد اليوم) إلى وهران، ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية، رغم صعوبة المأمورية، إلا أننا حرصنا على وضع التشكيلة في أحسن الظروف».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى