قال مدرب مولودية العلمة التونسي وجدي الصيد في تصريح للنصر، أنه سعيد باكتمال التعداد بعودة المصابين سابقا في صورة المدافع جاهل والمهاجم برباش، مضيفا أنه ليس متخوفا من مشاركة جميع اللاعبين في التدريبات تحضيرا للتحديات المقبلة، وصرح:» شيء جميل اكتمال التعداد في تدريبات الأسبوع الجاري، وذلك حتى يتسنى لنا اختيار الأفضل في اللقاء الصعب المقبل أمام رائد القبة».
 وتابع حديثه بالقول، أن اكتمال التعداد سيرفع من درجة التنافس بين اللاعبين، للفوز بمكانة أساسية في قادم المواعيد.
 وفي رده حول إمكانية إحداث تغييرات على التشكيلة، بمناسبة لقاء السبت القادم، فقد قال المدرب السابق للنادي البنزرتي، أنه سيقف على مستويات جميع أشباله في الحصص المتبقية، قبل اختيار الأنسب، وصرح:»الأفضل من جميع الجوانب هو من سيشارك أساسيا».
في سياق منفصل، تسعى إدارة النادي إلى جمع السيولة المالية الكافية، من أجل تسوية منحة الفوز المحقق، على حساب اتحاد عنابة في الجولة الماضية والمقدرة بستة ملايين، في خطوة المراد منها الرفع من معنويات المجموعة لحصد نتيجة ايجابية جديدة، على أمل مواصلة البقاء في المراتب الثلاث الأولى.
 وكان الرئيس هرادة عراس، قد اشتكى في وقت سابق من غياب الأموال في الخزينة، جراء ارتفاع المصاريف مع تقلص المداخيل مقارنة بالمواسم الماضية.
وقالت الإدارة أنها لا تزال في انتظار الأحكام النهائية التي ستصدرها لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم ،بخصوص ملف اللاعب شنيحي إبراهيم، خاصة وأن هاته اللجنة، قد حددت موعد اليوم 10 أكتوبر، كآخر موعد لتسوية قيمة 460 ألف أورو لصالح خزينة «البابية»، وإلا فإنها ستضطر إلى خصم النقاط، من رصيد النادي الإفريقي التونسي.
هذا وتنظم اليوم، إدارة النادي بالتنسيق مع المديرية الفنية، محاضرة تحت إشراف الدكتور زياد الضحوي، لفائدة مدربي الفئات الشبانية عنوانها التخلص من المشاعر السلبية لدى لاعبي كرة القدم.
 وحسب تأكيدات الإدارة، فإنها ستسعى دائما إلى تنظيم مثل هذه المبادرات، خاصة في ظل وضع اهتمام خاص بنشاطات الأكاديمية الجديدة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى