تأكد أمس، غياب المدافع المحوري خير الدين عروسي عن مباراة الغد أمام مولودية الجزائر، بسبب عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي يعاني منها على مستوى مؤخرة الفخذ، وهو ما زاد من متاعب المدرب عمراني، الذي وجد نفسه في موقف محرج، على اعتبار أنه لا يملك ثنائي محور دفاع، بعد عدم اقتناعه بمردود المدافع خذير في مباراة وفاق سطيف.
ويعتزم مدرب الشباب إجراء بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية، لكنه رفض الكشف عن أوراقه، حيث ينتظر عمراني ردة فعل قوية من جانب لاعبيه، مثلما أكده للنصر:» كان لي حديث مع اللاعبين ركزت فيه على مشكلة سوء التركيز، مثلما حدث في الشوط الثاني من لقاء وفاق سطيف، عندما تلقينا الهدف الأول أين غابت ردة الفعل، وكأن المباراة انتهت بعد ذلك».
وأضاف محدثنا:»سنعمل المستحيل للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب 5 جويلية، ولا أريد الحديث عن الغيابات وعلينا إيجاد الحلول، وفي بعض الأحيان يجب المغامرة».
وكان الموعد أمس، مع عقد اجتماع بمقر ولاية قسنطينة بحضور ممثل عن كل من مصلح الأمن وإدارة الشباب والأنصار، أين ناشدت السلطات المحلية السنافر، بعدم التنقل إلى الجزائر العاصمة لحضور مباراة المولودية، وهذا بعد الطلب الذي تقدمت به الرابطة الوطنية المحترفة لوزارة الشباب ووزارة الداخلية، لتفادي حدوث أي انزلاقات، بسبب الحساسية الموجودة بين أنصار الفريقين.
إلى ذلك، وافقت الرابطة الوطنية لكرة القدم على طلب السنافر بتأجيل مباراة المدية بـ 24 ساعة، حيث ستلعب أمسية السبت بداية من الساعة الخامسة مساء.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى