أنهت أمس، إدارة الشباب إجراءات فسخ عقد المهاجم كاغمبيغا، الذي تحصل على مستحقاته العالقة، قبل التوقيع على وثيقة تسريحه، تمهيدا لعودته إلى بلده الأصلي بوركينا فاسو.  
كما قامت أمس، إدارة الشباب، بإلغاء الإجازة الإفريقية للمهاجم كاغمبيغا، من خلال تقديم مراسلة رسمية إلى الفاف، مع تعويضه إجازته بالمدافع الشاب بوشريحة، علما وأن الإدارة ملزمة بدفع قيمة 250 دولار نظير إدراج إسم بوشريحة، ضمن القائمة الإفريقية وفق ما تنص عليه قوانين «الكاف»، بخصوص تأهيل اللاعبين إفريقيا في الفترة الممتدة ما بين 21  أكتوبر الجاري والفاتح نوفمبر الداخل.
وسيتعرف الشباب على منافسه في رابطة الأبطال الإفريقية، خلال عملية القرعة،  التي ستقام على هامش لقاء إياب نهائي رابطة الأبطال الحالية، الذي سيجمع بين الأهلي المصري و الترجي الرياضي التونسي.
على صعيد آخر، يمثل اليوم، المناجير العام للنادي الرياضي القسنطيني طارق عرامة، أمام لجنة الانضباط،، بعد أن استدعته إلى جلستها، على خلفية تدوين اسمه من طرف الحكم بوسليماني، على ورقة لقاء المدية الأخير، عندما أشار إلى سوء تصرفه عقب نهاية المواجهة.
وكان للنصر، حديث مع عرامة بخصوص هذه القضية قال فيه:»ليس لدي تعليق على قرار لجة الانضباط، التي أحترمها كثيرا، ولم أقم بأي شيء سوى الدفاع عن حق فريقي، وسأتنقل إلى العاصمة غدا (الاتصال كان أمس)، على أن أبقى هناك في انتظار التشكيلة، التي ستدخل في تربص بالبليدة بداية من يوم الثلاثاء».
إلى ذلك، بدد أمس، المهاجم عبيد المخاوف بعد أن شعر بآلام خفيفة خلال ودية عين مليلة، التي غادرها في (د38)، حيث أكدت مصادرنا بأن المدرب عمراني رفض المجازفة به، وفضل تغييره، لضمان تواجده في لقاء السوبر، الذي يعتبر أكثر أهمية، كما أن التقني التلمساني لا يملك مهاجما ثانيا بعد رحيل كاغمبيغا وعدم تعافي جعبوط، الذي يواصل التدرب على انفراد، في انتظار اندماجه مع المجموعة، بعد أن لين المدرب عمراني موقفه اتجاهه.
تأخير موعد انطلاق لقاء السوبر إلى الخامسة
قررت اللجنة المنظمة، لنهائي الكأس الممتازة بين شباب قسنطينة واتحاد بلعباس، تأخير موعد انطلاقه إلى الساعة الخامسة مساء عوض الساعة الرابعة، مثلما أكدته أمس لمناجير الشباب، الذي وجهت له الدعوة للحضور إلى الاجتماع التقني والأمني، الذي سيعقد صبيحة الأربعاء بمقر الفاف، للفصل في بعض الأمور التنظيمية والألوان التي سيدخل بها كل فريق.
وأما بخصوص الحافلات التي سيخصصها والي قسنطينة عبد السميع سعيدون، فقد حدد مقر النادي مكانا لانطلاقها صبيحة يوم الخميس، علما وأن مديرية الشباب والرياضة لولاية قسنطينة، ستتكفل بجلب التذاكر من البليدة، لطرحها غدا على مستوى أكشاك ملعب الشهيد حملاوي، والمقدر عددها باثني عشرة ألف تذكرة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى