عبر الطاقم الفني لفريق اتحاد بسكرة، عن ارتياحه الكبير لعودة الثلاثي المصاب للتدريبات، في حصة أول أمس، ويتعلق الأمر بسيود وبن الطيب وبن عاشور، حيث زاد ذلك من خياراته الفنية، في خطي الدفاع والهجوم، بالنظر للإمكانيات التي يتمتع بها اللاعبون
واستعدادا للمواجهة الهامة، التي تنتظر الفريق غدا أمام الضيف مولودية العلمة، أدخل أمس المدرب نذير لكناوي، لاعبيه في أجواء المباراة، حيث ركز العمل أمام المرمى وتصحيح الهفوات في الخط الخلفي، إلى جانب بعض التمارين التقنية والفنية لوضع التشكيلة في كامل جاهزيتها استعدادا للمباراة.
وألح المدرب لكناوي في حديثه للاعبين، على أهمية المباراة وحاجته إلى النقاط الثلاث، بعد أن عمل على تحضيرهم وتجهيزهم، لتحقيق ذلك زيادة على دراسته، للعديد من نقاط قوة وضعف المنافس، حيث سيقحم التشكيلة المناسبة ويضبط خطة اللعب التي تمكنه من إسعاد مئات الأنصار الذين سيتوافدون بأعداد غفيرة على ملعب العالية لمؤازرة أحمد مساعدية.
من جهتهم، اللاعبون أظهروا جدية كبيرة في التدريبات اعتبارا من   أهمية اللقاء بالنسبة إليهم، حيث يطمحون إلى الفوز بنقاطه، ليكون وقعه إيجابيا من الناحية المعنوية في قادم الجولات.
 ويبدو أن الأجواء المثالية السائدة في التدريبات وروح المجموعة، قد عززت الثقة بالنفس لرفقاء المدافع كمال علام، الذين أجمعوا على عدم التفريط في نقاط المباراة، رغم صعوبة المهمة.
 وقال بعضهم في حديثهم للنصر، أنهم لن يرضوا بغير الفوز، خاصة وأن الطاقم الإداري، بقيادة الرئيس فارس بن عيسى يسعى جاهدا إلى تسخير كل الإمكانيات، لرفع معنويات اللاعبين في مباراة تعد بالنسبة للبساكرة فرصة لتأكيد أحقيتهم بالتواجد ضمن فرق المقدمة، وهو ما يتطلع إليه عشاق اللونين الأخضر والأسود بشغف كبير.
ع بوسنة

الرجوع إلى الأعلى