كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن رئيس مولودية قسنطينة الهادي بلغرابلي سيجتمع باللاعبين قبيل التنقل إلى القل، أين سيعدهم بمنحة مغرية، في حال النجاح في العودة بأول انتصار خارج الديار هذا الموسم، خاصة وأن ذلك كفيل بإعادة الموك، إلى سباق الصعود من جديد.
ورغم أن الرجل الأول في بيت المولودية يدرك صعوبة المأمورية، التي تنتظر فريقه الجمعة في القل، إلا أن لديه ثقة كبيرة في المدرب سمير موسى مبارك، الذي نجح في كسب ود المجموعة، بعد النتيجتين الإيجابيتين أمام كل من جمعية الخروب وأمل مروانة.
يأتي هذا في الوقت، الذي يعول موسى مبارك على المعنويات المرتفعة لعناصره، من أجل تحقيق ثالث نتيجة إيجابية على التوالي، وتتواجد كافة الأسماء تحت تصرف الطاقم الفني، باستثناء متوسط الميدان توهامي قرماطي الذي سيغيب عن لقاء الغد، بسبب معاناته من المرض، على أن يستفيد الفريق من عودة بعض الركائز، في صورة هيدبلي، الذي استنفذ العقوبة، التي أبعدته عن مباراتي «لايسكا» و»الصفراء».
إلى ذلك، خاضت تشكيلة الموك مباراة ودية أمس الأول، أمام شباب عين ياقوت، أين حققت الفوز بهدف لصفر، في مباراة جرب فيها المدرب موسى مبارك كافة العناصر، بمن فيهم الحارس العائد من الإصابة بولودنين، الذي قد يستعيد مكانته الأساسية أمام القل.
وجدد موسى مبارك تحذيراته بخصوص لقاء الغد، أين طالب لاعبيه بضرورة اللعب بنفس روح مباراة «الديربي» أمام جمعية الخروب، وفي هذا الشأن قال للنصر:» لن نغتر، وسنواصل العمل بجدية، خاصة وأنه تنتظرنا استحقاقات مهمة، والبداية بلقاء القل، الذي تعنيه نقاط الكثير بالنسبة لنا، إذا ما أردنا البقاء في نفس الديناميكية، لن نفرض على أنفسنا أي ضغوط، وسنسعى جاهدين من أجل العودة بأول انتصار من خارج الديار، كونه كفيل بإنعاش حظوظنا من جديد في لعب ورقة الصعود».
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى