لن يكون مدافع المنتخب الوطني عيسى ماندي معنيا بمباراة الطوغو، برسم الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة، إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، بسبب العقوبة المسلطة عليه من لجنة الانضباط، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وحسب البيان الذي نشرته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عبر موقعها على شبكة الأنترنت صبيحة أمس، فقد تحصل عيسى ماندي على بطاقة صفراء في اللقاء الأخير ضد البنين، وهي الثانية لمدافع ريال بيتيس الإسباني في التصفيات، ما يعني غيابه الآلي عن لقاء الخضر المقبل، في ضربة موجعة للناخب الوطني جمال بلماضي، الذي يعاني من غياب بعض الركائز، في صورة هلال العربي سوداني.
هذا وكانت “الفاف” قد تحصلت على برقية من «الكاف» تفيد بتلقي ماندي بطاقتين صفراويتين في مباراتين، ما يعني معاقبته الآلية بمباراة واحدة، حسب اللوائح المعمول بها.
في سياق آخر، صنعت الأخبار التي تتحدث عن قرب التحاق المدافع بنيامين سطمبولي بالخضر، الحدث في الشارع الرياضي الجزائر، بالنظر إلى قيمة زميل بن طالب في شالكه الألماني، ولو أن تقارير جرمانية، أكدت بأن كل ما يقال لا أساس له من الصحة، على اعتبار أن سطمبولي، قد فند ذلك خلال حديث جمعه بصحفي جريدة “بيلد”.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى