عقد مساء أول أمس، مدرب مولودية العلمة وجدي الصيد، اجتماعا مع اللاعبين بمناسبة إجراء حصة الاستئناف، حيث دعاهم إلى ضرورة التدرب بجدية طيلة الأسبوع الجاري، بهدف تسجيل نتيجة إيجابية في اللقاء القادم أمام صاحب مؤخرة الترتيب إتحاد البليدة، مضيفا أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس، يبحث عن النقاط كاملة، للخروج من المرتبة السيئة التي يتواجد فيها.
 وخاطب المدرب التونسي أشباله بالقول:»سننتقل إلى البليدة من أجل الفوز وليس الاكتفاء فقط بالتعادل»، ودعاهم أيضا إلى الرد فوق الميدان لإسكات الأطراف التي شككت في أحقية «البابية»، في الانتصار المحقق في الجولة الماضية، أمام المتصدر السابق جمعية الشلف. إلى ذلك، سوت إدارة النادي منحة الفوز المستحق على حساب الضيف جمعية الشلف، والمقدرة بقيمة عشرة ملايين سنتيم، بعدما تولى رجل أعمال محب للفريق تسديد هذه المنحة.  وقال الرئيس هرادة عراس، أن النادي يبقى بحاجة إلى مثل هذه المبادرات من بقية رجال الأعمال في المدينة، خاصة وأن الفريق تنتظره تحديات صعبة في قادم الجولات. في سياق منفصل، جرت حصة استئناف التدريبات، في ظل غياب الثنائي جاهل وفراحي بترخيص من الإدارة، فيما تواجد صانع الألعاب بن قويدر باللباس المدني، دون المشاركة في التمارين الجماعية، بطلب من طبيب النادي بعد إطلاعه على نتائج الفحوصات الأخيرة، حيث دعاه للاستفادة من فترة راحة جديدة، للتأكد من تعافيه التام من الإصابة، التي يشكو منها على مستوى الفخذ.
كما سجل المحضر البدني شريات حضوره بمناسبة الاستئناف، لكن دون العمل بصورة عادية في الحصة، وهذا كون المعني يرغب في الانسحاب نهائيا من العارضة الفنية، وهو ما لم تعارضه هذه المرة إدارة النادي، التي ستستدعيه اليوم، من أجل التوصل إلى اتفاق، بخصوص فسخ التعاقد بالتراضي، والشروع في نفس الوقت في رحلة البحث، عن محضر جديد لتدعيم العارضة الفنية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى