عادت ورقة المدرب بوعلام شارف، لتطرح من جديد على طاولة مسؤولي النادي الرياضي القسنطيني، بعد أن أعلن رحيله من المديرية الفنية الوطنية، حيث أكدت مصادرنا بأن عرامة يفاضل بينه وبين ثلاث مدربين آخرين، من بينهما ثنائي أجنبي، سبق له العمل في البطولة الوطنية.
وسيكون الفصل بشكل نهائي في الساعات القادمة مع خليفة عمراني، بعد التشاور مع الملاك، الذين يريدون إتمام هذه القضية في أسرع وقت ممكن.
إلى ذلك، أنهت إدارة السنافر تحضيراتها للمباراة المقبلة، أمام نادي «تيليكوم» الغامبي لحساب ذهاب الدور التمهيدي، من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، والتي برمجتها الكونفدرالية الإفريقية يوم الثلاثاء 27 نوفمبر، بداية من الساعة الخامسة مساء، حيث يحضر القائمون على شؤون الشباب استقبالا مميزا للوفد الغامبي، الذي قدم موعد قدومه إلى صبيحة اليوم.
هذا، وكان مسيرو نادي “تيليكوم”، قد غيروا مخطط قدومهم إلى الجزائر، حيث أكدت مصادرنا لنا بأن النادي الغامبي، قدم موعد قدومه بـ 24 ساعة، بعد أن تمكن من إيجاد أماكن شاغرة في رحلة مباشرة، من العاصمة السنغالية داكار إلى الجزائر العاصمة، وهو الأمر الذي جعلهم يخطرون إدارة شباب قسنطينة، بالمخطط الجديد مثلما تنص عليه القوانين المعمول بها على مستوى “الكاف”.
وما يؤكد حرص إدارة الشباب، على توفير كل ظروف الراحة للوفد الغامبي، وفق ما تنص عليه قوانين “الكاف”، التي تجبر الأندية المستقبلة، على الحجز للفريق المنافس في رحلة جوية، في حال كانت المسافة أكثر من 250 كلم، وهو ما جعل  الإدارة القسنطينية تقوم بالحجز لتشكيلة “تيليكوم”، على متن أول رحلة قادمة من الجزائر العاصمة نحو مدينة الجسور المعلقة، وهي الرحلة التي ستغادر مطار هواري بومدين، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا.
إلى ذلك، يوجد عرامة في حالة غضب شديدة من الثلاثي بلخير وعبيد وبلجيلالي، بسبب غيابهم غير المبرر عن التدريبات، فبعد أن ضيعوا حصة الاستئناف، التي جرت أمسية الخميس بملعب “الكرابس”، فقد واصل الثلاثي السالف الذكر غيابهم عن حصة صبيحة أمس، التي جرت بقاعة تقوية العضلات، وهو ما زاد من غضب عرامة، الذي عاد سهرة أمس الأول من المغرب، حيث أكدت مصادرنا بأن عرامة، توعد الثلاثي المتغيب بعقوبة قاسية.
وما يجب الإشارة إليه، هو أن الثلاثي بلخير وعبيد وبلجيلالي، لم يحصلوا على ترخيص من طرف المدرب أعراب، أو حتى من طرف المسيرين، على الرغم من تحذيرات الجميع من الغياب.
وفي السياق ذاته فإن عرامة لن يتسامح مع الثلاثي بلجيلالي وعبيد وبلخير، حيث لم يخف في حديث مع النصر، بأنه سيقوم بتسليط عقوبة قاسية في حق الثلاثي السالف الذكر، وفق ما ينص عليه القانون الداخلي، الذي سبق وأن وقع عليه اللاعبون الصائفة الماضية.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى