ليسكر الليبيري – اتحاد بلعباس (اليوم بمنروفيا سا17)
سيكون فريق اتحاد بلعباس عشية اليوم، في مهمة معقدة وصعبة للغاية للعودة بتأشيرة التأهل من أمام مضيفه نادي ليسكر الليبيري لحساب إياب الدور التمهيدي لكأس الكاف، حيث ورغم أن المكرة فازت في مباراة الذهاب بسيدي بلعباس برباعية نظيفة، كانت ستسمح بوضع الفريق في أفضل رواق للتأهل، إلا أن غياب عدة لاعبين أساسيين بسبب الإصابات والمقاطعة، بات يهدد طموح ممثل الكرة الجزائرية، وهو ما اعترف به المدرب يوسف بوزيدي.
وستكون الخيارات، جد محدودة أمام التقني العاصمي، في ظل غياب كل من الحارس غول وسوقار ولقرع المصابين، وكذا ثابتي وزواري وبلحول المقاطعين، إلى جانب خالي الغائب بسبب مشكل الخدمة الوطنية وكذا لعباني، الذي يقترب من دفاع تاجنانت بعد تسريحه.
وفي هذا الصدد، سيجدد بوزيدي الثقة في الحارس خذايرية، الذي أدى مباراة ذهاب في المستوى، ويملك الخبرة اللازمة حيث سبق له التتويج بلقب إفريقي مع الوفاق، فيما سيكون قبلي إلى جانب مصمودي في محور الدفاع.
وفي حالة تعافي آيت فرقان، فإن المدرب لن يتردد في إشراكه في وسط الميدان، في الوقت الذي أصر فيه المهاجم بن عياد على المشاركة، رغم معاناته من إصابة.
وتدرب رفاق لعمارة أول أمس، بالملعب الرئيسي للمباراة وتقاسموا الملعب مع نادي حوريا كوناكري، الذي تدرب فيه أيضا، وأجمع اللاعبون على أن أرضية الميدان جيدة، ولن تشكل لهم عائقا، لكن المشكل الكبير في ارتفاع درجة الحرارة، ونسبة الرطوبة العالية.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى