التحق قلب الدفاع علي قيطون، بمقر تربص نادي دفاع تاجنانت في مركب «المرادي» بمنطقة حمام بورقيبة التونسية، بعد الاتفاق الحاصل بينه وبين الرئيس قرعيش الطاهر، بخصوص عودته من جديد إلى صفوف النادي، بطلب من المدرب الأول ليامين بوغرارة، ويأتي ذلك بالرغم من توقف المفاوضات بين الطرفين، في وقت سابق لأسباب مجهولة.
وشرع اللاعب الأسبق لشبيبة القبائل، في التدرب على انفراد بداية من الحصة الأخيرة، حيث وضع له المحضر البدني زغدودي برنامج عمل، لتعويض النقص المسجل من الجانب البدني.
 وحسب ما قاله مصدر من العارضة الفنية، فإن اللاعب سيندمج في التدريبات الجماعية عند العودة إلى مدينة تاجنانت.
وبعد التعاقد رسميا مع المدافع قيطون، فإن الطاقم الفني سيكون مضطرا لتسريح أحد المدافعين المحوريين، ولا يستبعد أن يكون المدافع حموش رغم نفي المدرب بوغرارة، رغبته في التخلي عن خدماته بعد نهاية مرحلة الذهاب.
ولا تزال إدارة النادي في سباق ضد الزمن، من أجل إنهاء موضوع الانتدابات الشتوية، حيث يتواجد الرئيس قرعيش في اتصالات سرية مع عدد من المستهدفين، وينتظر حاليا حصولهم على التسريح لحسم الصفقات.
إلى ذلك، اعتذر مدرب اتحاد عنابة كمال مواسة، عن اللعب وديا أمام تشكيلة «الدياربيتي» يوم الأربعاء، حيث أكد أن البرنامج الذي سطره لا يسمح له، ببرمجة لقاء ودي في ذلك التاريخ بالذات، ما جعل المدرب بوغرارة، يشرع في البحث عن منافس آخر لملاقاته وديا، ولا يستبعد أن يكتفي بمباراة واحدة، وهي تلك التي أجريت أمس أمام أهلي البرج.    أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى