تحصلت النصر، على معلومة مؤكدة تفيد أن مولودية العلمة، ممنوعة من انتداب لاعبين جدد في التحويلات الشتوية، وهذا بالرغم من تأكيد الرئيس هرادة عراس، في وقت سابق أن فريقه بإمكانه ضم عناصر جديدة تحسبا لمرحلة العودة، مادام أن المحكمة الرياضية في الجزائر العاصمة، لم تصدر بعد أحكامها، بخصوص الدعاوى التي رفعها النادي ضد اللاعبين السابقين، ممن اشتكوا الفريق في لجنة المنازعات.
 وحسب ما قاله مصدرنا فإن «البابية»، مدعوة إلى تسديد أكثر من ملياري سنتيم على الأقل، حتى يتسنى لها الحق في التعاقد مع لاعبين جدد في «الميركاتو» الشتوي.
وأضافت ذات المصادر، أن الرئيس هرادة يتحرك في جميع الاتجاهات، بهدف تحصيل أموال تحويل إبراهيم شنيحي إلى صفوف الإفريقي التونسي، وذلك حتى ينجح التعاقد مع المستهدفين، بطلب من المدرب وجدي الصيد، وكان هرادة قد صرح سابقا عن وجود مفاوضات متقدمة مع عدد من العناصر، في صورة زياية وعبتي وبن زازة.
إلى ذلك، سجل الرئيس هرادة تواجده بداية من يوم أمس، في مقر تربص النادي بمركب النجم الساحلي التونسي، حيث وقف بصفة شخصية على سير التحضيرات الجارية في مدينة سوسة.
 واستغل الرجل الأول في إدارة البابية الفرصة، من أجل الحديث مع المدرب وجدي الصيد، حول آخر التطورات في المعسكر التحضيري، لاسيما وأن التعداد اكتمل بالتحاق المدافع المخضرم فريد ملولي.
ولعبت مساء أمس، تشكيلة «البابية» أول مباراة ودية في تربص سوسة أمام جمعية عين مليلة، وعمد المدرب وجدي الصيد، إلى إقحام جميع اللاعبين ماعدا ملولي وكفي، والسبب لكون الأول لم يسترجع كامل إمكاناته من الجانب البدني، أما الثاني فإنه اشتكى من آلام على مستوى الفخذ.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى